اخبار الزمالك

بسبب شيكابالا والتحكيم ..رد ساخر من ميدو على جماهير الأهلي بعد احتفالات الدوري-فيديو

سخر الإعلامي أحمد حسام ميدو من جماهير الأهلي ومجلس الإداره بسبب إدعاءات الظلم التحكيمي التي يتم ترويجها بإعتبارها سبب تتويج الزمالك بالدوري ، مشيراً في الوقت ذاته لدور جمهور الأهلي في الحاله التي وصل اليها شيكابالا حاليا ً

 

 

وقال ميدو :”الزمالك الآن عنده عقلية مختلفة زرعها شيكابالا (وإللي حضر العفريت يصرفه) لأن شيكابالا تغير من بعد ما فعلوه جمهور الأهلي معه، ووقف مع نفسه وقرر ينجح ويحصد بطولات مع الزمالك، البطولة الحقيقية في الكرة هي ما فعلها شيكابالا وهو حول الشحن ضده للفوز بالبطولات”.

 

 

وأضاف :”الأهلاوي الذي يقول أن الزمالك يفوز بالحكام هو أهلاوي مفلس، لأن الزمالك الآن فيه كل شيء منضبط”.

 

 

وواصل :”الأهلي حصل على 42 دوري كيف يتحدث عن الظلم التحكيمي، ماذا فعل نحن؟ هناك بطولات ضاعت من الزمالك بفضائح تحكيمية، الزمالك تعرض لظلم كبير، ولكن رغم ذلك كنت أقول للإدارة لا تختلقوا أعذار للاعبين”.

 

 

وأكمل :”اليوم الزمالك لا يتحدث عن الظلم ولا يصدر بيانات ولا يرد على أحد، والعكس الآن الأهلي يفعل ما كان يفعله الزمالك في الماضي، والآن يعطون أعذار للاعبين، لكن ما لا أصدقه كيف لأهلاوي عاقل يقول الزمالك فاز بالتحكيم، بالتأكيد الزمالك والأهلي أكثر ناديين يتم مجاملتهم، لكن على مدار التاريخ لو الزمالك تم مجاملته بنسبة فالأهلي تمت مجاملته بنسبة أكبر بكثير” .

 

وأتم :”بعض جماهير الأهلي تتعجب من احتفالات الزمالك بالدوري ويقول عندنا منه كتير؟ أه احنا محدثين نعمة وبنعرف نحتفل أحسن من أي جمهور أخر، وعقبالكم”.

 

شاهد :

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة