اخبار الزمالك

جمال عبدالحميد يكشف سر تألق لاعبو الزمالك.. ويتغنى بشيكابالا وأمير مرتضى-فيديو

كشف جمال عبدالحميد عضو مجلس ادارة الزمالك السر وراء تألق لاعبو الفارس الابيض رغم رحيل عدد من اللاعبين، وتغنى بدور شيكابالا قائد الفريق، وأمير مرتضى المشرف العام على الكرة.

قال جمال عبدالحميد في مداخله. ببرنامج ملعب اون عبر قناة اةن تايم سبورتس1: اللاعبون جميعًا شبه بعض، لكن بمجرد إعطاء العدالة والثقة لكل من يجتهد ويبذل جهدًا كبيرًا سيأتي التوفيق وتتحقق الانتصارات

واضاف:أعطينا موعدًا لكل اللاعبين من أجل مفاوضتهم على تجديد العقد، لكن هناك بعض اللاعبين خلقوا مبررات غريبة مثل تأخر القطار على أخيه وغيرها، بنحقق المكسب باي لاعب، ساسي رحل واخذنا الدوري، والآن متصدرين ولا يفرق معنا احسن حارس في العالم ولا احسن ديفندر بالعالم.

وشدد عبدالحميد: هناك لاعبين محترمين حضروا للاجتماع مع المسؤولين واتفقوا بالفعل على كل شئ، وبسببهم الآن الزمالك يتصدر الدوري وحقق الكأس.

وواصل: على الرغم من خبراتي الطويلة، تعلمت من أمير مرتضى الكثير وتحديدًا كيفية إدارة الأزمات واتخاذ القرارات في الأوقات الهامة بكل هدوء.

واردف: تم توفير مناخ عمل لفيريرا لتحقيق النجاح ، هو يعمل بكل أريحية وكل ما يطلبه يتم تحقيقه على أرض الواقع.

واكمل: من المهم أنه حينما تُخطئ تتعلم من هذا الخطأ، حينما تم عرض عودة فيريرا للزمالك رحب رئيس النادي على الفور لأنه كان يريد مصلحة الزمالك وأنه الرجل المناسب والجماهير تحبه، ولم ينظر إلى الأزمة السابقة بينهما.

واشار: هدف شيكابالا في بيراميدز ليس هدف كرة قدم من مجهود فردي فقط، إنما هو نتاج عمل منظومة كاملة تعمل بكل قوة وروح، وتجسيد لدور شيكابالا القيادي خارج الملعب مع كل اللاعبين الصغار والكبار، ولايغضب حينما لايشارك بل يكون اول الداعمين للفريق.

واكد: كل لاعبي مصر جيدين، ولا اعلم هل هذه شائعات ام
لا ان ادارة النادي المنافس يتفاوض مع اي لاعب يتألق معنا، مثل مصطفى فتحي وبن شرقي، وهذا دليل ان الزمالك يمتلك لاعبين جيدين تم اختيارهم بعناية.

واختتم: نحن لانفاوض ابدا لاعب مرتبط بعقد مع ناديه، اعتقد أن الزمالك ليس في حاجة لعدد كبير من اللاعبين لأننا نمتلك فريق قوي ولاعبين شباب مميزين يستحقون الحصول على فرصة.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة