اخبار الزمالك

حتحوت يكشف كواليس غضب سواريش من الخطيب

أكد الإعلامي هاني حتحوت ان ريكاردو سواريش المدير الفني للاهلي مستاء من ادارة الاحمر بسبب عدم إلتزامهم بوعدهم له.

وقال هاني حتحوت في تصريحات ببرنامج الماتش عبر قناة صدى البلد: “المركز الثالث الذي حصل عليه الاهلي غير مرضي للجهاز والادارة واللاعبين، ولكن بعد قرار اللعب بالناشئين كان من الواضح ان التفكير سيكون بدايه من الموسم الجديد وفقد المسابقة لصالح الزمالك”.

واضاف:” التوترات كانت زائدة بالاهلي واعتذار شركة الكرة وعودة الملف للخطيب ولجنة الكرة، هناك توتر ولكنه طال هذه الفترة”.

وتابع حتحوت:”مستوى الشباب لايوضح ان هناك استفادة واشراكهم كان في غير صالحهم والاستفادة الحقيقيه ممكن تكون خبرة الضغط والتوتر ان الجمهور طالب منك فوز وده الي اكتسبوا،هذا تسرع انك تحكم على الشباب مثل ما تحكم على سواريش انه ضعيف فنيين الاهلي ووسيد عبدالحفيظ والبعض داخل الادارة يروا ان سواريش لايصلح”.

واوضح:” سواريش مستاء من التقارير ان الاهلي يخطره بالرحيل، تواصلنا مع وكيله ونفى انهم قالوا ذلك له”.

وواصل:” سواريش مستاء جدا وقال وعدت وعدا ولم يتحقق كان من خلال خطاب كابتن الخطيب يوم8 اغسطس ان في قرار بمشاركه الشباب ولن يتم حساب المدير الفني الا بالموسم الجديد، وكان ريكاردو متحفظ على مشاركة الشباب وقالهم انتم وعدتوني وقولتوا لايهمنا النتائج”.

واردف حتحوت: “انت لومشيت سواريش بتهد فكره مدرب المشروع وانت بتجهز للموسم الجاي وده معناه انك مش دارس كويس فكرة رحيل موسيماني وتعيين البرتغالي، ادارة الاهلي معندناش مشكله مع سواريش ولكن بتهد فكرة المدرب المشروع اللي قالوا عليه انهم جايبين مدرب بيطور اللاعبين وعنده طموح”.

وشدد حتحوت:” المعايير الجديدة لتدمير فكرة المدرب المشروع، هي دارسة سيرة ذاتيه قوية والتعاقد مع مدرب كبير وصاحب بطولات وانجازات لانتشال الفريق وتهدئة الجمهور، ولديه خبرات كبيرة ويتحمل ضغوط وحصل على القاب ليقنع اللاعبين والجماهير”.

واختتم: “الاهلي عاوز مدرب واخد بطولات وبيفكر في بعض المدربين منهم كيروش فايلر وخليلوزتيش
ومدرب الهلال السعودي السابق بيدرب فريق يوناني حاليا”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة