اخبار الزمالك

مرتضى منصور. يفتح النار على كارتيرون والخطيب بعد فوز الزمالك بالدوري

فتح المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك النار على الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للاتفاق السعودي ومحمود الخطيب رئيس الاهلي، وذلك بعد تتويج الفارس الابيض بلقب الدوري للمرة الثانيه على التوالي والـ14 في تاريخه.

وقال مرتضى منصور في مداخله هاتفية ببرنامج مع البلدوزر عبر قناة الشمس:” كارتيرون المدير الفنى السابق للفريق الابيض كان سرطان داخل النادى، عندما تحدثت مع وكيل كارتيرون بطريقة لا تعجبنى قررت رحيله”.

واضاف:”كلفت أحمد مرتضى وأمير مرتضى للتفاوض مع البرتغالى فيريرا الذى نجح فى المهمة بشكل قوى رغم الرفض فى بداية الامر بسبب عدم تواجد جهاز معاون”.

وتابع مرتضى:”نحن كنا نريد أن نرى الأهلي في القنوات يحصد البطولات وليس يصدر بيانات، هذا الرجل (الخطيب) تولى منصبه ونزل بالنادي إلى (البادروم)، كل مختلف يتم سبه، ما هذه المشتمة، ربنا جزاه بأن الأهلي يحصد المركز الثالث من أكثر من 30 عامًا، الزمالك منذ نشأته أول مرة يفوز النادي بالدوري قبل انتهاء المسابقة بـ 3 أسابيع”.

واختتم:”سأحتفل غدًا بالدوري والكأس، هل هذا هو الأهلي؟ محمود الخطيب عمره ما كان أسطورة ولن يكون، الأسطورة الحقيقية هو النادي الأهلي”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة