اخبار الاهلي

مفاجئات مدويه | أحمد موسى يكشف بدائل سواريش .. وكواليس إستقاله شركه الكره بالاهلي -فيديو

كشف الإعلامي أحمد موسى عبر برنامجه ” على مسئوليتي ” المذاع عبر فضائيه صدى البلد عن اسماء مفاجئه لتكون بديله للبرتغالي ريكاردو سواريش بعد إقتراب رحيله ، فضلاً عن كواليس إستقاله شركه الكره بالأهلي برئاسه يس منصور.

 

وفاز الأهلي منذ قليل على إنبي بهدفين مقابل لاشئ ليعزز الفريق موقعه في المركز الثالث برصيد 67 نقطه .

 

وقال موسى :” كان هناك خلافات بين شركه الكره في الأهلي وبين مجلس الاداره بسبب رغبه شركه الكره في الإبقاء على سواريش وهو عكس رغبه مجلس الإداره ، فضلاً عن رغبه مجلس الإداره في بيع حقوق الرعايه لشركه المتحده عكس رغبه شركه الكره “.

 

وأضاف :” شركه الكره قدمت إستقالتها عن طريق عمرو شاهين المدير التنفيذي للشركه عبر الميل الخاص بالنادي ،وذلك قبل يومين من إجتماع مجلس الاداره الأخير للنادي ، القصه كلها في الخلاف كانت بسبب عمرو شاهين “.

 

وواصل :” الأهلي حالياً مجهز قائمه تضم أربع أو خمس مدربين عالميين ، على رأس القائمه البوسني وحيد خليلوزيتش الذي تأهل لكأس العالم لخمس مرات في رقم قياسي “.

 

وأكمل:” رقم أثنين في القائمه هو زوران ماميتش مدرب الهلال السعودي السابق ، وكارلوس كيروش متواجد في القائمه ولكنه رقم ٤ او ٥ وليس أولويه للنادي الأهلي “.

 

وأتم :” الأهلي يرغب في إستقطاب مدير فني عالمي حتى لو كلف الخزينه أموال كثيره لأن الأهلي ينافس على بطولات عديده الموسم المقبل مثل السوبر المصري ودوري أبطال إفريقيا والدوري العام “.

 

شاهد :

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة