اخبار الكرة العالمية

أحمد دياب يوضح مصير زيادة أعداد الجماهير في الموسم الجديد .. وحقيقة تأجيل الدوري

تحدث أحمد دياب رئيس رابطة الأندية عن شكل الدوري في الموسم الجديد، مشيرًا إلى هناك نية لزيادة أعداد الجماهير، وعدم وجود نيه لتأجيل إنطلاق الموسم.

قال “دياب”:”ملف عودة الجماهير كان نجاح بعد 12 عام ولابد أن أتوجه بالشكر لوزارة الداخلية وبدأنا الموسم بـ الفين و500 مشجع ثم، تم رفعها إلى 5 آلاف مشجع وهناك نية لزيادة الأعداد في الموسم الجديد”

وعن ملف التحكيم قال “دياب” :”كان هناك عدة شكاوى من الأندية من التحكيم لعدة أسباب منها كثرة الضغط وقلة فترة الإعداد لكن التحكم المصري لأبد من دعمه، وتعيين كلاتنبرج حسن أداء الجولات الأخيرة وهدفنا جعل التحكيم المصري في مكانة أفضل ومتفائل بمنظومة التحكيم وأن شاء الله يكون الشكل مختلف في الموسم الجديد”.

وأضاف “دياب” في تصريحات لبرنامج “البريمو” على قناة “تن”:”لا يوجد أي نية لتأجيل إنطلاق الموسم والمقرر أن ينطلق في النصف الأول من أكتوبر وينتهي قبل نهاية شهر يوليو”.

وتابع :”هناك دائما جدل على الأندية المشاركة في البطولات الإفريقية بسبب تضارب المواعيد ونسعى في الموسم الجديد لنهاية الدوري مبكرًا من أجل تفادي الدخول في دوامة معايير الاختيار ومن أجل تحقيق عدة أهداف أخرى”.

وأوضح “دياب” :”قرار تقييد تحركات المدربين جاء بسبب ماحدث المواسم الماضيةـ، ومن أجل منح الفرص للكوادر التدريبية الجديدة، ولدينا خريطة واضحة للموسم سيتم الإعلان عنها قبل بداية الموسم”

وشدد “دياب” :”ان شاءالله الموسم الجديد لن يكون فيه كمية الضغط التى حدثت المواسم السابقة والموسم الماضي كان مضغوط بسبب كثرة التوقفات الدولية بخلاف الموسم الجديد به فترات راحة بشكل جيد ومختلف”.

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة