اخبار الزمالكالعاب اخرى

حماده عبدالباري: هدفنا الفوز بالبطولة العربيه لليد..وهذا موعد وصول البطاقه الدوليه للمحترف

أكد حماده عبد الباري المدير الإداري لفريق كرة اليد بنادي الزمالك، ان هدف الكوماندوز هو الحصول على البطولة العربية لليد من أجل التأهل لكأس العالم للأندية، وكشف موعد وصول بطاقة جيمس باركر محترف الفريق.

وقال حمادة عبد الباري في مداخله هاتفية ببرنامح زملكاوي:”الحمدلله الفريق تأهل للدور القادم من البطولة العربيه، ونلقى هنا في تونس حفاوة كبيرة من الجميع”.

واضاف: “هدفنا الحصول على البطولة العربيه للتاهل الى كاس العالم للانديه”.

وشدد عبد الباري:” احمد مرتضى منصور المشرف العام على العاب الصالات منح المدرب ماتيو كافة الصلاحيات لاختيار اللاعبين وعرض عليه جلب محترف اخر للبطولة العربيه ولكن لضيق الوقت رفض وقال لدي فريق قوي”.

واوضح:” جيمس باركر بطاقته للدوليه تصل غدا لان السبت والاحد الاتحاد الاسباني اجازه، وهو لاعب عالي جدا، ومنسجم مع الفريق واللاعبين بيحبوه، واتممنا صفقته في4 ايام”.

وواصل عبد الباري:”لولا الحجز كان باركر لعب معنا، المشكله ان الفلوس كانت معنا ولكن مش عارفين نحول بسبب الحجز على ارصدة النادي، والمدير الفني وجارالدا قال هلعب بنفس تشكيل الاهلي بالسوبر بدون المحترف”.

واختتم:”رجال الزمالك موجودين واستطعنا الفوز على الترجي والكويت، عندنا مباراة مع المولوديه يوم الثلاثاء وان شاء نحقق البطولة”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة