اخبار الزمالك

حوار فيريرا مع صحيفة “ريكورد” البرتغالية: لدي علاقة خاصة مع جماهير الزمالك وما فعلناه مع الأهلي أمرًا مُضحكًا!!

عبر البرتغالي جوسفالدوا فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن سعادته بحصد لقب الدوري المصري الموسم المنقضي.

وأجرى فيريرا حوارًا مع صحيفة “ريكورد” البرتغالية، وتحدث عن تتويج الزمالك وعلاقته بالجماهير والإدارة.

وقال فيريرا: “عودتنا المتأخرة فوزنا بالبطولة أمر نفخر به، لأن الناس يعتقدون أنه من السهل الفوز في مصر أو قطر، لكن من الصعب الفوز في كل مكان! قبل سنوات أتينا إلى مصر وتمكنا من الفوز ببطولة الدوري المصري وكأس مصر ونصف نهائي الكونفدرالية”.

وواصل: “رحلت إلى قطر ثم البرازيل وبعد ذلك عدت إلى مصر، لأن علاقتي بالمسئولين في الزمالك كانت قوية للغاية رغم وجود بعض المشاكل عندما غادرت، علاقتي مع جماهير الزمالك كانت خاصة، أحبهم كثيرًا، لذلك كانت هناك ضغوطًا كبيرة جدًا سواء من الجماهير أو النادي للعودة، حتى كانت هناك محاولتين سابقتين ولكن لم يفلحا”.

اقرأ أيضًا | الزمالك يتحرك بقوة لحسم 3 صفقات جديدة.. اقرأ التفاصيل كاملة!!

وأضاف: “وصلنا هنا في الأسبوع العاشر من الدوري المصري وخرج الفريق من دوري أبطال إفريقيا، لكن كان الأمر مضحكًا لأننا كنا متأخرين بست نقاط عن منافسنا الأكبر الأهلي، ولكن فيما تبقى من مباريات نجحنا في تصحيح الأخطاء وتصدرنا وفزنا باللقب بفارق 7 نقاط عنهم”.

واختتم: ” فزنا كذلك عليهم في نهائي كأس مصر لذلك كررنا ما فعلناه في عام 2015، والآن، نحن في وضع جيد للتأهل إلى الدور التالي في دوري أبطال إفريقيا”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة