اخبار الزمالك

خاص| السيناريوهات المنتظرة في ملف زيزو.. خطة مرتضى منصور للإبقاء على اللاعب.. ورحيله في حالة واحدة

أثار أحمد سيد زيزو نجم نادي الزمالك الجدل خلال الساعات الماضية وذلك بعد أنباء اقتراب رحيله عن صفوف القلعة البيضاء إلى نادي الريان القطري خلال الساعات القادمة.

وكانت قناة الكاس القطرية كشفت خلال الساعات الماضية أن أحمد سيد زيزو لاعب نادي الزمالك أصبح قريب جداً من الإنتقال لنادي الريان القطري في فترة الإنتقالات الحالية.

قناة الكاس القطرية تعلن موعد إنتقال أحمد سيد زيزو للريان القطري و مغادرة نادي الزمالك

وأفاد مراسل “زمالك نيوز” داخل نادي الزمالك أن السيناريوهات المنتظرة في ملف رحيل اللاعب أو استمراره مع الفريق هي كالتالي:

– الزمالك مازال يتمسك باستمرار زيزو مع الفريق، ويتم تحضير جلسة بين ادارة الكرة وزيزو ووالده من أجل مناقشة ملف تعديل عقده.

– الزمالك أخطر زيزو من قبل أنه سيتم تعديل عقده بما يتناسب مع قدراته وما قدمه مع الفريق وترضيته ماديا بالشكل المناسب .. مع الغاء الشرط الجزائي في عقده المقدر بـ ٢ مليون دولار.

– بشأن العرض القطري من نادي الريان. فإن الزمالك يرفض البت فيه قبل الجلسة مع زيزو ومعرفة موقفه الشخصي مع العروض المالية التي سيقدمها له النادي بشأن تعديل عقده.

– مسئولو الريان سيقومون بعقد جلسة مع إدارة الزمالك وجلسة تفاوضية أخرى مع زيزو.. بعد سفر الزمالك إلى قطر لخوض مباراة كأس سوبر لوسيل أمام الهلال وتقديم إغراءات مادية للاعب .

– الزمالك يرهن إتمام رحيل زيزو برغبة اللاعب نفسه، بعدما سبق وصرح أمير مرتضى المشرف العام بأن الزمالك لن يبقي على لاعب يريد الرحيل.

 

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة