اخبار الزمالك

“من خرج من داره إتقل مقداره”.. شوبير يكشف عن رد الأهلي المُهين على أبو جبل بعد أن عرض نفسه عليه!! فيديو

فجر الإعلامي أحمد شوبير مفاجأة من العيار الثقيل بشأن رغبة محمد أبو جبل حارس مرمى الزمالك السابق، قبل أن ينضم رسميًا لـ البنك الأهلي.

وكان أبو جبل قد رحل عن الزمالك باحثًا عن الأموال في الدوري السعودي، وبعد توقيعه للعقد مع النصر، أبلغه المسؤولون بعدم الحاجة إليه، ليعود اللاعب للبحث عن عرض أخر داخل مصر، واستقر به الحال في البنك الأهلي.

وقال شوبير في تصريحاته عبر إذاعة “أون سبورت إف إم”: “حدث تواصل بين الأهلي ومحمد صبحي حارس فاركو قبل تفعيل عقده، واللاعب رحب بالانتقال للأحمر، ولكن الخطيب رفض في النهاية”.

اقرأ أيضًا | شوبير: الأهلي اتفق مع المدرب الجديد.. ويُعلن بالأسماء تشكيل الجهاز المعاون – فيديو

وتابع: “الخطيب أكد أن الأهلي يمتلك 3 حراس رائعين محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير، والثلاثي سيتنافس من أجل مصلحة الفريق، وتم إغلاق ملف التعاقد مع حارس مرمى منذ أكثر من 40 يومًا”.

وأضاف: “المفاجأة أن محمد أبو جبل كان يتمنى الانضمام للأهلي، الجميع سيكذبني، الحارس انضم للبنك الأهلي، لكن ما أقوله حدث”.

واختتم: “هناك مقربين من أبو جبل تواصلوا مع النادي الأهلي لينقلوا رغبة الحارس في الانضمام للأحمر خلال الموسم المُقبل، لكن كان رد الأهلي أنه لا يحتاج لأبو جبل في النادي، وهذا الكلام من مصادر موثوق منها جدًا من داخل الأحمر”.

https://www.youtube.com/watch?v=2xVWMuwJxow&t=3s&ab_channel=ShobierOfficial

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة