اخبار الزمالك

بعد الهجوم عليه … أحمد سامي يبرر تصريحاته ضد فيريرا في المؤتمر الصحفي بعد مباراه الزمالك !

رد أحمد سامي المدير الفني لفريق الكره الأول بنادي سيراميكا كليوباترا على حمله الهجوم عليه بعد تصريحاته ضد فيريرا في المؤتمر الصحفي عقب مباراة الزمالك اليوم .

وكان الزمالك قد فاز على سيراميكا كليوباترا بهدفين مقابل لاشيء ، وذلك في إطار الجوله الثانيه من مسابقه الدوري الممتاز ، أحرز الأهداف سيف الدين الجزيري و أحمد فتوح .

وكام سامي قد صرح سامي في المؤتمر الصحفي بعد المباراه أنه يتمنى أن يمتلك حظ فيريرا وأنه سيصافحه حتى يأخذ الحظ منه المره المقبله ، مؤكداً أن إنتصار الزمالك لم يأتي بسبب فارق الخبرات او التكتيك ولكن المسأله كانت توفيق وعدم توفيق .

وقال سامي في تصريحات تلفزيونيه عبر برنامج ملعب أون تايم:”الزمالك فريق كبير وتحت قيادة مدير فني كبير، كنا نلعب على الفوز، الأبيض سجل في أول 10 دقائق صعب المباراة علينا، وأضعنا فرص كثيرة”.

وواصل :”الشوط الثاني الزمالك لعب على الهجمة المرتدة، وهم أحسن فريق في الدوري يلعب بهذه الطريقة، وما كان موفق فيه هو تسجيلهم هدف مبكر، لو كان الهدف تأخر شيئًا ما كانت النتيجة ستختلف”.

وأكمل :”أنا مقتنع بأفكار في كرة القدم لن أتخلى عنها سواء أواجه فريق كبير أو صغير، عندي أسلوب لعب أريد تطبيقه وأرى أن جميع مستوى اللاعبين في الدوري متقاربة، في فترة من المباراة كان عندي استحواذ والخصم عنده استحواذ، أنا راض عن أداء الفريق ولكني لست راض عن النتيجة “.

وتابع :”نحن لم نرتكب أخطاء كثيرة في المباراة، والتفاصيل الصغيرة هي التي تحسم المواجهات”.

وأكمل :”نحن نحاول تقديم كرة جيدة، وكل اللاعبين جيدين وعندهم الشخصية التي تسمح لهم بتنفيذ التعليمات، لكن أوقات التوفيق لا يكون حليف المهاجم في إنهاء الهجمة”.

وشدد :”لو أنا قلت بعد المباراة بشكل فيه دعابة أن فيريرا مدرب محظوظ وأريد أن أصافحه لكي أخذ منه الحظ هذا ليس تقليلًا منه، لكن تفاجئت من أيمن يونس والسادة المحللين كبروا الموضوع ويقولون يجب أن تحترم فيريرا”.

وأردف:” أنا أعرف حدودي جيدًا، ما المشكلة أن أقول أريد حظ فيريرا، لا أريد من الناس أن تكبر الموضوع، أنا لا أقلق من كلامي ولا أعمل حساب لأحد، لا أريد من المحللين في الأستوديوهات أن يكونوا محسوبين على ناد معين ويقوموا بدور محامين الأندية التي ينتمون إليها”.

وإستطرد :”أنا أحترم فيريرا، وأحترم إنه أكبر مني سنًا، لكن عملي أنا أفهم فيه جيدًا، التصريحات أحيانًا بعد المباراة أوقات يكون فيها دعابة”.

وأتم :”أنا قلت لـ محمد معروف لو نفس لعبة زكريا الوردي كانت لي كان لاعبي سيتم طرده، ولكن طالما هي للزمالك أو الأهلي لن يطرد، لاعب الزمالك كان يستحق الطرد، ولكن المباراة انتهت بالنسبة لي وأنظر للقادم وأهنئ نادي الزمالك”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة