اخبار الاهلي

تفاصيل مران الأهلي الأول في الإمارات قبل مواجهة الزمالك في السوبر

خاض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مرانه الأول في الإمارات على ملعب العين، استعدادًا للقاء السوبر المصري أمام الزمالك بعد غد الجمعة على استاد هزاع بن زايد.

وجاءت أبرز مشاهد مران الفريق الأحمر اليوم مشاهد كالتالي:

-محاضرتين عقدهما مارسيل كولر المدير الفني مع اللاعبين الأولي كانت بالفندق وشهدت عرض مقاطع فيديو من أربع مباريات أخيرة للزمالك، قام بشرح طريقة لعب المنافس، والمحاضرة الثانية قبل بدء المران وجائت صغيرة اشتملت علي ما سيتم تطبيق في المران.

– تم تفسيم المران لأربع فقرات رئيسية الأولي كانت تدريبات خفيفة بدنية ثم جزء فني عبارة عن بعض الجمل والثالثة تدريبات وخطط هجومية لـ7 لاعبين وجزء أخر لكيفية التعامل الدفاعي مع لاعبي المنافس والفقرة الأخيرة كانت تقسيمة بين فريقين.

– حضر المران العامري فاروق نائب رئيس النادي والدكتور محمد شوقي عضو مجلس الإدارة ورئيس البعثة وعدلي القيعي رئيس مجلس إدارة شركة الكرة.

– حرص محمود الخطيب رئيس النادي، والمتواجد حاليا في الإمارات قبل السفر إلى فرنسا خلال الفترة القادمة لاستكمال رحلته العلاجية، على حضور المران الأول لفريق الأهلي الذي جرى مساء اليوم على ملعب العين، استعدادًا للقاء السوبر المحدد له بعد غد الجمعة على استاد هزاع بن زايد.

– قام محمود الخطيب بمصافحة الجهاز الفني واللاعبين، وحثهم على بذل أقصى جهد وتقديم المستوى الذي يليق بقدراتهم، وإسعاد جماهير الأهلي التي تستحق الكثير.

– حرص سيف الوزيري رئيس مجلس إدارة شركة برزنتيشن، صاحبة حقوق مباراة السوبر المصري، على زيارة مران الفريق بالنادي الأهلي والتقي بمحمود الخطيب والعامري فاروق في إطار التنسيق الكامل والعمل على نجاح مباراة السوبر بالشكل الذي يليق بالكرة المصرية.

– فرض الجهاز الفني سياجاً من السرية علي النصف الثاني من المران والذي اشتمل علي الجانب الخططي والفني وطريقة اللعب.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة