اخبار الكرة العالمية

جمال علام: التحكيم المصري مشكلة.. وهذا مصير هيمنة الزمالك والأهلي على البطولات – فيديو

أكد جمال علام رئيس اتحاد الكرة أنه يأمل في استمرار التعاون مع الإمارات في الشأن الرياضي، مشيرًا إلى أن مشاكل التحكيم لازالت مستمرة في الكرة المصرية.

وقال علام في تصريحات عبر قناة أبو ظبي الرياضية: “أول سوبر مصري تستضيفه الإمارات كان أثناء ولايتي الأولى كرئيس لاتحاد الكرة، وكانت تجربة رائعة وجيدة جدًا ومفيدة أيضا”.

وتحدث جمال علام عن الموسم الماضي وتوابعه من حيث البطولات، قائلًا: “الموسم الماضي كان صعب جدا واستثنائي وهناك توابع لم تنته مثل بطولة كأس مصر وكذلك السوبر لنفس الموسم”.

واستكمل: “يوجد تفاهم بيننا وبين رابطة الأندية وأنا أشفق عليهم بسبب أن بطولة الدوري طويلة ومتاعبه كثيرة جدًا، ولكن الحمل الأكبر على التحكيم وهو تابع لاتحاد الكرة”.

وأكد رئيس الجبلاية: “أتمنى أن تكون مشاكل التحكيم قليلة هذا الموسم ولكن التحكيم لا يزال مشكلته كبيرة في اتحاد الكرة وإن شاء الله سيتم حل أي مشكلة لأننا نريد أن تنتهي بطولة الدوري على خير (وربنا يعدي الموسم على خير)”.

وتطرق علام للحديث عن هيمنة الأهلي والزمالك وتأثير أندية الشركات، قائلًا: “هيمنة الأهلي والزمالك على القمة ستظل حتى مع وجود أندية الشركات، والدليل أن غلبية اللاعبين تفضل الانتقال إلى القطبين كما يمتلكون إمكانيات مالية كبيرة”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة