اخبار الزمالكاخبار الاهلي

خالد الغندور يتحدث عن مواجهة السوبر بين الزمالك والأهلي ويؤكد غياب نجما الفريقين مؤثر

تحدث الإعلامي خالد الغندور، عن مواجهة السوبر المرتقبه، التي ستجمع بين الزمالك بطل الدوري والكأس موسم2021 والأهلي وصيف البطولتين يوم الجمعة المقبل.

وقال الغندور في تصريحات تليفزيونيه ببرنامج زملكاوي عبر قناة الزمالك: “أقل من48 ساعه على مباراة مهمة للشعب المصري، بين الزمالك والأهلي”.

وشدد:”هي مباراة صعبه جدا، ولاتستطيع التكهن بنتيجه اللقاء، الفريقين كبار، والأهلي رغم خسارته للدوري موسمين متتالين بيكسب اي فريق”.

واضاف الغندور:” الزمالك لديه مدير فني يحقق العداله الجميع واي لاعب حينما يشعر بذلك يقدم افضل مالديه، لدي ثقة في لاعبي الزمالك ومستر فيريرا وفي التشكيل الذي سيضعه والتغييرات”.

وتابع:” اصبح لدينا دكة قويه بعد التدعيمات التي حدثت من قبل مجلس الادارة في الانتقالات الصيفية”.

واكمل:”عواد حارس كبير، ويشارك منذ فتره اساسي، ولو صبحي شارك في اللقاء لن نكون فاقدين الثقه به لانه لاعب كبير وشارك مع المنتخب

وزاد الغندور:” الزمالك يسير بخطى ثابته، ولاتستمعوا لمن يقول ان عواد مستواه متذبذب، دعموه لان كرة القدم فيها up وdwon واي لاعب مستواه بيتأثر”.

واستطرد:” مهما الناس تحدثت عن عمر جابر، إلا انه لاعب كبير اصبروا عليه هو هيستعيد مستواه وتجدوه في منطقه جيده تكونوا راضين عنه، الونش المدافع الاول في مصر وافريقيا ورغم غيابه لدينا مدافعين على اعلى مستوى”.

وواصل:” لدينا احمد فتوح افضل باك شمال واشعر انه مركز ويريد ان يعمل موسم رائع ولدينا عبد الشافي صاحب الخبرات وعبد الله جمعه ويقدر يشارك في اكثر من مركز، ولدينا شيكابالا وسامسون والعديد من اللاعبين

ووجه كلامه للجمهور قائلا:” اريد ان يطمئن الجمهور، ان لدينا فريق كبير، الزمالك متصدر الجدول بعد اول جولتين رغم صعوبة القرعه ومواجهات قويه جدا في البدايه، الزمالك من اول الموسم لعب6 مباريات، وفاز بهم وسجلنا 14 هدف، ودخل مرمانا هدف واحد من الفريق البوروندي”.

واختتم: “الفروق المهاريه للزمالك افضل وغياب ديانج مؤثر على الاهلي لانه بيسيطر على نص الملعب، كما ان غياب الونش مؤثر، تلك المواجهات تحسم بالتفاصيل الصغيرة”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة