اخبار الزمالك

سيف زاهر يكشف عن تفاصيل جديده في إصابه الونش … وإشاده خاصه بطبيب الزمالك !!

كشف الإعلامي سيف زاهر عن تفاصيل إصابه نجم الزمالك محمود حمدي الونش بعد خروجه مصاباً أمام نادي سموحه في الجوله الأولى من مسابقه الدوري الممتاز .

وكان الزمالك قد أعلن في بيان رسمي خضوع الونش لعمليه جراحيه بعد إصابته الاخيره أمام سموحه ، ليغيب اللاعب عن المشاركه مع الزمالك لمده سته أشهر حسبما أعلن الزمالك .

إقرأ أيضاً| مهيب عبد الهادي يفجر مفاجأة مدويه بشأن أزمه كهربا مع الأهلي !!-صوره

وقال سيف زاهر في تصريحات تلفزيونيه عبر برنامج ملعب أون تايم:” إنتشرت العديد من الأنباء تفيد بأن الونش قد تعرض لإصابه الرباط الصليبي ولكن إصابه الونش عباه عن قطع في وتر العضله الخلفيه”.

وواصل :” لا يوجد شك أن الونش من العناصر الهامه ، اللاعب كان قد تعرض لاصابه بغضروف الركبه في الموسم الماضي ، ثم تعرض لاصابه عضليه أبعدته عن مباراتي إفريقيا الماضيتين ، قبل أن يصاب في مباراه سموحه الأخيره “.

وأضاف :” الاجهزه الطبيه تطورت كثيراً خلال الفتره الماضيه ، وسنحت لي الفرصه شخصياً للإطلاع على أحدث الامكانيات فيما يخص إصابات الملاعب .

وأتم :” لو أن هناك في مصر من سينافس أطباء أوروبا سيكونا الثنائي محمد أسامه طبيب الزمالك ومحمد أبو العلا طبيب المنتخب ، الدكتور محمد أسامه من أفضل رؤساء الأجهزه الطبيه في مصر “.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة