اخبار الزمالك

عامر حسين يرد على تظلم الزمالك بشأن عقوبة فيريرا.. ويحسم موقف زي الأبيض في السوبر

قال عامر حسين عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة ورئيس لجنة المسابقات، إن تحديد زي الفريقين في مباراة الأهلي والزمالك سيكون في الاجتماع الفني الذي يسبق اللقاء.

وكانت أنباء ترددت خلال الساعات الماضية، عن توجيه الأهلي خطابًا لاتحاد الكرة ورابطة الأندية، يرفض خلاله ارتداء الزمالك الزي البديل “الأزرق” في مباراة السوبر المصري بالإمارات، المقرر لها الجمعة المقبل، وذلك لأن الفارس الأبيض هو صاحب المباراة (اعتباريا)، بصفته بطل الدوري، لذا من المفترض أن يخوض اللقاء بالزي الأساسي وليس الاحتياطي.

وأوضح حسين في تصريحات تلفزيونية بفضائية “إم بي سي مصر”، حقيقة هذا الخطاب، قائلاً: “الأهلي لم يرسل أي خطابات بشأن زي الزمالك في مباراة كأس السوبر، الزمالك هو صاحب الأرض”.

وأكمل: “تم تأجيل مباراة الزمالك وبيراميدز في الدوري لأن الأخير أمامه مباراة في الكونفدرالية يوم 2 نوفمبر، والعودة يوم 9، وتم وضع مباراة انبي والزمالك يوم 2 نوفمبر بدلًا من بيراميدز”.

واشار “عامر”: “الزمالك تظلم في رابطة الأندية ضد عقوبة فيريرا ولكن لم يتم النظر فيها بعد، وهي غرامة مالية فقط لا يوجد إيقاف”.

وواصل :”وجهة نظره الزمالك إن فيريرا لم يخطئ، ولا أحب أن اتناقش في الموضوع على الهواء ورابطة الأندية هي التي ستنظر التظلم”.

وكانت رابطة الأندية قد غرمت البرتغالي فيريرا مبلغ 20 ألف جنية بعد تصريحاته عن عدم انتظام جدول بطولة الدوري العام.

وعن أعداد الجماهير في المباريات قال “عامر”:”كان في اتفاق مع الأمن وأحمد دياب بشأن أعداد الجمهور هو المختص بهذا الملف ليس لي علاقة بشكوى الأندية بشأن أعداد الجمهور”.

 

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة