اخبار الاهلي

علي أبو جريشة: لاعب الأهلي خاف من الانضمام إلى الإسماعيلي والآن خسر كثيرًا!!

أكد علي أبو جريشة نجم نادي الإسماعيلي ومنتخب مصر السابق، أن لاعب الأهلي كان مرشح للانتقال إلى الإسماعيلي في فترة سابقة، مُشيرًا إلى أنه خسر كثيرًا بسبب عدم انضمامه للدراويش.

وقال علي أبو جريشة نجم نادي الإسماعيلي ومنتخب مصر السابق عبر برنامج “البريمو” على قناة “تن”: “تحدثت مع محمد محمود لاعب الأهلي للانتقال إلى الإسماعيلي في فترة سابقة ولكنه خاف من التجربة وخسر كثيراً بعدم الانضمام للدراويش”.

وأضاف أبو جريشة: “فريق الإسماعيلي لن يكرر معاناة الموسم الماضي وسينافس على مركز متقدم بالدوري في الموسم المقبل بعد التعاقدات الجديدة وتولي جاريدو تدريب الفريق”.

وعن مواجهة الإسماعيلي مع الأهلي في الجولة الأولى من الدوري الجديد: “مواجهة الاسماعيلي للأهلي في الأسبوع الأول من الدوري الممتاز حافز جيد للاعبي الفريق والجهاز الفني بقيادة خوان كارلوس جاريدو”.

اقرأ أيضًا | شوبير: البعض “بيتلكك” لـ شيكابالا.. وإمام عاشور “بيدلع”!! فيديو

وواصل: “هي احتكاك قوي في بداية الموسم، كما أتمنى أن تقام المباراة على ستاد الإسماعيلية، وهذا أمر طبيعي وحق مكفول لجميع الأندية أن تخوض مبارياتها على ملاعبها”.

واستمر: “خوان كارلوس جاريدو إضافة قوية للنادي الاسماعيلي هذا الموسم، لما لديه من خبرات عديدة في الكرة المصرية والعربية مع النادي الأهلي والرجاء البيضاوي المغربي وغيرهم”.

واختتم: “كنت أتمنى التعاقد معه منذ فترة طويلة، وأرى أنه قادر على إعادة الدراويش لمكانته المعهودة وعدم تكرار سيناريو الموسم الماضي”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة