اخبار الزمالكميديا الزمالك

في اللحظات الأخيرة .. مرتضى منصور يعلن انضمام عمرو السيسي للزمالك رسيمًا – فيديو

أعلن المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك عن ضم عمرو السيسي نجم وسط نادي طلائع الجيش السابق، قبل دقائق من غلق باب القيد بشكل رسمي.

وقال “مرتضى”:”عمرو السيسي مسمار خط الوسط، عندما كنت أقول أن هناك صفقتين متبقيتين لم أكن أمزح، رغم إن فيريرا قال عندنا كفاية لكن هذه الصفقات زيادة”.

وأضاف “مرتضى” عبر الفيديو الذي نشرة عبر صفحته الرسمية على اليوتيوب :”عمرو السيسي بيلعب 6 و8، والسيسي قال لي أنا هموت نفسي لكي ألعب في الزمالك، ونحن نريد هذه النوعية من اللاعبين.

وأوضح :”عقد عمرو السيسي 4 سنوات، وهو إضافة قوية لخط الوسط بجانب دونجا وزكريا الوردي وإمام عاشور وروقا، كان عندنا أضعف خط هو خط الوسط، الآن كل الخطوط حديدية، يتبقى فقط توفيق الله”.

وتابع:”هذه هي الصفقات ردًا على المشجع الذي يقول بسخرية هل هذه هي صفقات الزمالك أنظر لصفقات الأهلي وفوزهم على الاتحاد المنستيري، أقول له عيب هذه لم تكن مباراة كانت مسخرة، والمباراة لو كانت استمرت 20 سنة لم يكن سيحرز أي فريق هدف، لولا هدف محمد عبد المنعم لا أريد أن أقول بالصدفة لكن أهنئ الأهلي على الفوز لأنه يمثل مصر”.

وأكمل :”عندنا 11 صفقة من أقوى الصفقات محمد صبحي وزيزو والوردي ونداي والزناري وعمر جابر ودونجا ويوسف حسن، وعمرو السيسي ومصطفى شلبي، وسامسون، أريد نادي ضم نوعية هذه الصفقات،نمتلك فريق متكامل وكلهم لاعبين على أعلى مستوى”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة