اخبار الزمالك

مفاجاة.. الغندور يكذب مرتضى منصور بشأن موقف رابطة الأندية من تخفيض أسعار تذاكر مباريات الزمالك

فجر الإعلامي خالد الغندور مفاجأة مدويه بشأن حقيقة رفض رابطة الاندية المحترفه تخفيض سعر تذاكر حضور جمهور الزمالك لمباريات الفريق بالدوري.

وكان المستشار منصور رئيس نادي الزمالك قد قام بشن هجوم ضاري على احمد دياب بسبب رفض تخفيض سعر تذكرة مباريات الدوري حسب ما جاء على منصور.

وقال خالد الغندور في تصريحات تليفزيونيه ببرنامج زملكاوي عبر قناة الزمالك:”المستشار مرتضى كان قرر ان سعر تذكرة حضور المباريات تكون 20جنيه، بالاضافة لتحمل تكاليف سفر الجماهير لاي مكان خارج القاهرة”.

واضاف:”وخرج كلام ان رابطة الانديه رفضت، وبعدها تحدث المستشار مرتضى للاستاذ احمد دياب، حاولت اوصل لمعلومه حقيقيه في موضوع التذاكر وعلمت ان كل ما يقال على السوشيال ميديا عن رفض الرابطه غير صحيح على الاطلاق”.

وشدد الغندور:”رابطة الاندية لم تتلقَ من الزمالك خطاب رسمي لتخفيض سعر التذكره حتى ترفض او توافق”.

واوضح:” الموسم الماضي كان سعر التذكر 100 جنيه لان العدد كان قليل، ولكن ليس من العداله ان نادي يبيع 3000 تذكره، وبتخسر نفسك لان طرف المباراة الاخر لايوجد مشجع يشتري تذاكر، لابد ان نجد حل لهذا الامر”.

واكمل الغندور:” غير صحيح ان احمد دياب رفض تخفيض سعر التذكرة، والاتحاد والمصري والاسماعيلي تضامنوا مع الزمالك ولديهم رغبه في تخفيض سعرالتذكرة”.

واردف:” تواصلت مع مسئولين لكي افهم سبب تخفيض السعر من100 الى 75 فقط، وهناك اجتماع واتفاق وتشاور بين الانديه والمسئولين سيحدث بعد مباراة السوبر، والمستشار مرتضى هيقود الانديه الشعبية لتخفيض سعر التذكرة”.

وزاد:” الرابطه لاتحصل علي اي مقابل من التذاكر وفهمت من خلال تواصلي معهم كلما زادت الجماهير يتم تخفيض السعر

واختتم:” سعر التذكره مرتفع بسبب ان شركة تذكرتي بتتحمل وجود شركة امن خاصه، بالاضافة لقيمة الضريبة المضافه14٪، ونظام حجز التذاكر له ثمن، وايضا الانديه تحصل على جزء من الايرادات، ولذلك بيحاولوا يكون سعر التذكرة مناسب لكل هذه الاشياء حتى لايتحملها الانديه”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة