اخبار الاهلي

وكيل محمد محمود يكشف عن مفاجأت صادمه في علاقه اللاعب مع كولر مدرب الأهلي !!

كشف نادر شوقي وكيل اللاعبين ووكيل نجم الأهلي محمد محمود عن مفاجأت في علاقه المدرب مارسيل كولر باللاعب خلال الفتره الماضيه بعد تعذر رحيله عن صفوف الأهلي خلال فتره الإنتقالات الصيفيه الماضيه.

وكان الأهلي قد رفض عرضاً من نادي فيوتشر في الساعات الأخيره من فتره الانتقالات الماضيه ، ليتعثر رحيل اللاعب عن صفوف الأهلي حسبما أعلن وكيله في تصريحات تلفزيونيه سابقه .

إقرأ أيضاً| مهيب عبد الهادي يفجر مفاجأة مدويه بشأن أزمه كهربا مع الأهلي !!-صوره

وقال نادر شوقي في تصريحات تلفزيونيه عبر برنامج ملعب أون تايم: “لا يوجد خلاف بين محمد محمود ومارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، أمس اللاعب لعب مباراة ودية مع فريق الشباب، ثم تدرب بمفرده وليس مع الفريق الأول”.

وأكمل: “أنا أرى محمد محمود مظلوم، وأنا بدوري لابد أن أدافع عنه، مهما كان النادي الذي يلعب فيه أهلي أو زمالك، إن شاء الله المشكلة يتم حلها”.

وواصل:” في بداية سوق الانتقالات لم تكن هناك رغبة في رحيله، ولكن قبل 5 أيام من غلق سوق الانتقالات لم تعد هناك رغبة في تواجده”.

وأوضح: “ولكن العروض التي كانت متواجدة غير مناسبة ماديًا وفنيًا، في أخر يوم كان يوجد عرض من فيوتشر، ولكن لم يتم الاتفاق بسبب رفض الأهلي”.

وأتم: “يجب أن أضع شروطي في عقد محمد محمود مع الفريق الذي سينتقل إليه وهي أن يلعب على الأقل نسبة 70 أو 80% من المباريات”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة