اخبار الزمالك

16 صوره ترصد مران الزمالك اليوم إستعداداً لمواجهه سموحه في إفتتاحيه الدوري

شهدت تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، التي أقيمت اليوم الأحد على ملعب عبداللطيف أبورجيلة بمقر النادي، تخصيص فقرة بدنية وتأهيلية قوية للاعبين استعدادا لمواجهة سموحة المقبلة.

 

وشارك في هذه الفقرة التي استمرت لمدة تقترب من 20 دقيقة جميع اللاعبين، و خاضوا تدريبات تأهيلية وبدنية متنوعة سواء باستخدام أدوات التأهيل أو من خلال الكرة.

 

وقام الجهاز الفني برفع الحمل البدني للاعبين خلال الحصة التأهيلية، ضمن البرنامج التدريبي الموضوع استعدادا لمواجهة سموحة المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.

 

ومنح الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، الرباعي محمد طارق وحسام أشرف ومحمد حسام بيسو والسيد عطية حارس المرمى، راحة من التدريبات الجماعية التي أقيمت اليوم الأحد على ملعب عبداللطيف أبورجيلة بمقر النادي.

 

يأتي ذلك بسبب مشاركتهم مع فريق النادي مواليد 2001 في مباراته أمام البنك الأهلي اليوم الأحد في الجولة الثالثة لبطولة الجمهورية، والتي انتهت بفوز الأبيض بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

 

وفضل الجهاز الفني اراحتهم منعا لتعرضهم للاجهاد على أن ينتظم الرباعي في تدريب الغد .

 

ويواصل الزمالك تدريباته استعدادا لمواجهة سموحة في الجولة الأولى لمسابقة الدوري الممتاز والمقرر لها يوم الأربعاء المقبل باستاد المقاولون العرب .

16 صوره ترصد مران الزمالك اليوم إستعداداً لمواجهه سموحه في إفتتاحيه الدوري 16 صوره ترصد مران الزمالك اليوم إستعداداً لمواجهه سموحه في إفتتاحيه الدوري 16 صوره ترصد مران الزمالك اليوم إستعداداً لمواجهه سموحه في إفتتاحيه الدوري 16 صوره ترصد مران الزمالك اليوم إستعداداً لمواجهه سموحه في إفتتاحيه الدوري 16 صوره ترصد مران الزمالك اليوم إستعداداً لمواجهه سموحه في إفتتاحيه الدوري 16 صوره ترصد مران الزمالك اليوم إستعداداً لمواجهه سموحه في إفتتاحيه الدوري 16 صوره ترصد مران الزمالك اليوم إستعداداً لمواجهه سموحه في إفتتاحيه الدوري 16 صوره ترصد مران الزمالك اليوم إستعداداً لمواجهه سموحه في إفتتاحيه الدوري 16 صوره ترصد مران الزمالك اليوم إستعداداً لمواجهه سموحه في إفتتاحيه الدوري 16 صوره ترصد مران الزمالك اليوم إستعداداً لمواجهه سموحه في إفتتاحيه الدوري 16 صوره ترصد مران الزمالك اليوم إستعداداً لمواجهه سموحه في إفتتاحيه الدوري 16 صوره ترصد مران الزمالك اليوم إستعداداً لمواجهه سموحه في إفتتاحيه الدوري 16 صوره ترصد مران الزمالك اليوم إستعداداً لمواجهه سموحه في إفتتاحيه الدوري 16 صوره ترصد مران الزمالك اليوم إستعداداً لمواجهه سموحه في إفتتاحيه الدوري 16 صوره ترصد مران الزمالك اليوم إستعداداً لمواجهه سموحه في إفتتاحيه الدوري 16 صوره ترصد مران الزمالك اليوم إستعداداً لمواجهه سموحه في إفتتاحيه الدوري

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة