اخبار الزمالك

أحمد عبد الحليم يوضح تأثير غياب فيريرا على الفريق.. ويطالب جماهير الزمالك بأمر هام

كشف احمد عبد الحليم نجم الزمالك السابق، عن مدى تأثير غياب البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفارس الابيض، على لاعبي الفريق خلال مباراة المصري في كأس مصر

وقال أحمد عبد الحليم في تصريحات تليفزيونيه ببرنامج زملكاوي عبر قناة الزمالك: “غياب فيريرا عن مباراة المصري سيكون مؤثر لانه القائد، واتمنى الا يتاثر اداء اللاعبين بغيابه”.

وشدد:” هناك بعض الظروف بالمباريات تؤثر على الفريق، المدرب ممكن لمدة سنه بيعمل تغييرات وبيضع ثقته ببعض اللاعبين، وفجأة يعمل تغيير ولايوفق، وهذا لايقلل من مكانه وقيمة فيريرا”.

واوضح عبد الحليم:” لما يحصل اخفاق اتمنى الا يحدث انتقاد حاد، لانه هو نفس الفريق الحاصل على الدوري والكأس، وتم اضافة عناصر اخرى مميزه واصبحنا نملك بدائل”.

واضاف:” فتوح هو الباك الشمال الاساسي لمصر لسنين، وهو باك مهاجم وبيحل امور عديدة، كنت بخاف منه لا الدفاع قل عنده، ولكن مستوى الدفاع ارتفع جدا واعصابه في تلاجه لانه مهم تكون بارد، كان نجم بطولة افريقيا مع المنتخب الاوليمبي”.

وزاد عبد الحليم: “غياب الونش وفتوح مؤثر، لان صعب تجيب لاعب في مركزه بسهوله، لان اي بديل بياخد وقت، اللعيبه الكويسه صعب تعوضها بسهوله في امور مزعجه لان مش هيطلع لك لاعب بنفس الكفاءة فلازم نصبر”.

واستطرد:” مصطفى شلبي من الموسم الماضي ومستواه جيد وبدايته مع الزمالك ليست سيئة، لو استنينا علي زكريا هيبقى افضل، 90٪من نتائج الزمالك والاهلي اخطاء لاعبين في مباراة الكأس الشناوي اخطئ ومعلول”.

واشار عبد الحليم:”ماحدث بخسارة السوبر والتعادل مع إنبي لايقلل من قيمة العمل الفني من الفريق وكذلك الادارة لانهم بيبذلوا مجهود كبير”.

واختتم: “انت تدعي ربنا ان مشاكل الزمالك تتحل اوعى تقول ان في تقصير من الجهاز واللاعبين، ممكن الازمات تبعد الفريق عن التركيز، والتوقيت الحالي الازمة الماليه كبيرة جدا، ولايوجد احد يحقق انجازات بدون اموال”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة