كأس العالم

“البعض اعتبرني أحمق” .. تصريحات ناريه من وليد الركراكي بعد الفوز التاريخي على بلجيكا!!

علق وليد الركراكي المدير الفني للمنتخب المغربي الأول لكره القدم على إنتصار منتخب بلاده أمام المنتخب البلجيكي بهدفين مقابل لاشيء.

وكان المنتخب المغربي قد حقق فوزاً هاماً على المنتخب البلجيكي بهدفين مقابل لاشيء ، أحرزهم عبد الحميد صابيري و زكريا بوخلال.

وقال الركراكي في تصريحات صحفية عقب المباراه:”اقول للجماهير غيروا من عقليتكم وثقوا في جميع اللاعبين ، اللاعبون قاتلوا واستحقوا الفوز واهداء الفرحه للشعب المغربي” .

وواصل :”البعض قد يعتبرني أحمق ولكني كنت سعيداً بالغاء هدف زياش ، المنتخب البلجيكي كان سيلعب الشوط الثاني ضاغطا من اجل تسجيل الهدف والفوز بالمباراه لذلك الغاء الهدف كان في مصلحتنا”.

وأكمل :”بين الشوطين أخبرت اللاعبين انه لا يمكن الخطأ امام لاعبين عالميين وكبار عالمياً ، اعطيتهم عقليه الفوز وانتظرنا الوقت المناسب لنضرب ضربتنا واستحقينا الفوز” .

وأتم :”المغاربة لم يسعدوا بانتصار في المونديال منذ سنة 1998 وأهديناهم اليوم الفرحة بفوزنا على بلجيكا، اليوم تعذبنا أمام بلجيكا، وهذا الشعب جاء لقطر من أجلنا، قدمنا ما في جهدنا حتى ننتصر ونمنح الفرحة للمغاربة”.

بهذا الفوز رفع المنتخب المغربي رصيده إلى 4 نقاط في صداره المجموعه ، ليقطع شوطاً كبيراً نحو التأهل للدور القادم بكأس العالم .

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة