اخبار الكرة العالمية

بعد تصريحاته التي أثارت جدلًا واسعًا بسبب منتخب مصر.. فرج عامر يعود من جديد ويفتح النار على اتحاد الكرة!!

أكد فرج عامر رئيس نادي سموحة السابق، أن اتحاد الكرة المصري هو سبب عدم إذاعة مباراة مصر أمام السنغال الفاصلة للتأهل إلى كأس العالم قطر 2022.

وكانت منتخب مصر قد خسر أمام السنغال بركلات الجزاء الترجيحية في المباراة الفاصلة، والتي شهدت خروجًا عن النص من جماهير أسود التيرانجا، وبعدها صرح فرج عامر أكثر من مرة بأنه في اتصال مع مسؤولين كبار في أوروبا، مُشددًا على أن المباراة سوف تُعاد.

اقرأ أيضًا | تقارير: كولر يُحذر لاعبي الأهلي من هذا الأمر.. وأزمة كهربا في طريقها للحل!!

وقال فرج عامر في تصريحات عبر برنامج “اللعيب” على قناة “إم بي سي مصر”: “: “لا تلومني على تصريحاتي أنا، ولكن لوموا اتحاد الكرة، هذا الملف قوي جدًا، الناس قاموا بمهاجمة رئيس الاتحاد الدولي بشكل خطير جدًا وكل الصحافة العالمية والإعلام العالمي وخاصة في انجلترا وفرنسا كتبا صفحات عن هذا الأمر وخاصة التلاعب بالليزر خلال المباراة”.

وأضاف: “لكن للأسف اتحاد الكرة أوهمنا أنه سيذهب للمحكمة الرياضية الدولية وسيأتون بمحامي، والمسؤولون خافوا على مراكزهم وفيفا لم يرسل الأوراق للجبلاية”.

واختتم: “أنا كرجل مصري أظهرت حق مصر ولم أقل كلامًا من عقلي ولكن المتخصصين العالميين هم من أظهروه، ولكن اتحاد الكرة لم يدافع عن حق مصر، من نوجه له اللوم هو اتحاد الكرة”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة