اخبار الكرة العالمية

تاكيس جونياس: بيراميدز يمتلك أفضل حارس وأحسن لاعب في مصر!

يرى تاكيس جونياس مدرب بيراميدز أن أحمد الشناوي حارس مرمى فريقه هو أفضل حارس مرمى في الدوري المصري.

قال تاكيس جونياس في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: “عندما نكون متقدمين في نتيجة المباراة أرى أنه من الخطأ أن أتخلى عن الاستحواذ وترك الكرة للمنافس، فإذا كان بإمكاني الاحتفاظ بالكرة سوف أفعل ذلك، لكن في الثلث الأخير للمنافس وليس في منتصف ملعبنا”.

وأضاف: “هذه هي أفضل طريقة حتى وإن كنت تريد أن تدافع، امتلاكك للكرة فالفريق الأخر لا يمكنه فعل أي شئ بدون الكرة، وواحدة من أكثر المشاكل الرئيسية التي وقعنا فيها أمام المصري كانت الضغط العكسي”.

وواصل: “في رأيي الشناوي هو أفضل حارس مرمى في الدوري وهو من أنقذ المباراة واستطعنا الحصول على نقطة بسببه، لكن علينا العمل كثيرا، نحن ننافس على 4 بطولات، وكل اللاعبين سشاركون ليس لدينا مشكلة في ذلك”.

اقرأ أيضًا | تاكيس جونياس: أنا لست الأفضل في العالم.. وهذه أسوأ مباراة لي مع بيراميدز!!

وأردف: “بالنسبة لي تجديد عقد عبد الله السعيد ميزة كبيرة، لأن أقوم بتدريب لاعب مثله، بالنسبة لي هو ليس واحد من الأفضل بل هو اللاعب الأفضل في مصر”.

واستمر: “وأيضا شخصية عبد الله السعيد شخصية مميزة، فهو لاعب مُحترف من الطراز الأول، ومثال لابد أن يُحتذى به اللاعبين الآخرين سواء داخل الملعب أو خارج الملعب، كنت سعيد جدا بأنه وقع لمدة موسمين قادمين، وهو أيضا يرغب في الفوز ببطولة مع بيراميدز وأنا في غاية السعادة به”.

وختم حديثه قائلا: “أحاول أن أطور من مستوى اللاعبين داخل وخارج الملعب وأجعلهم أفضل، وعندما يحين وقت رحيلي عن مصر أريد أن أكون سببا في تحسين كرة القدم في هذا البلد”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة