اخبار الزمالك

“زلزال في تونس”.. الجزيري يفتح النار بعد اتهامات مشينة بسبب ضمه لكأس العالم – صورة

أثار عصام جمعة مهاجم المنتخب التونسي السابق حالة من الجدل خلال الساعات الماضية بعد حديثه عن إنضمام بعض لاعبي نسور قرطاج بطرق غير شرعية لقائمة تونس للمشاركة في كأس العالم 2022 في قطر.

وكان من ضمن اللاعبين الذين تناولهم عصام جمعة هو الدولي التونسي سيف الدين الجزيري مهاجم الفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك، حيث أشار أن إنضمامه لقائمة تونس جاء بسبب أنه أقرض في وقت سابق شقيق رئيس الجامعة التونسية لكرة القدم.

وأضاف “جمعة” في تصريحاته الإذاعية التى أثارت جدل مؤخرًا أن شقيق رئيس الاتحاد التونسي تدخل من أجل ضم الجزيري للقائمة مع استبعاد اللاعب سعد بقير.

شاهد تصريحات عصام جمعة:

 

ومن جانبه خرج سيف الدين الجزيري للرد على تلك الاتهامات بعد تلك التصريحات، وذلك عبر بيان نشرة عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” جاء كالتالي:

“حياتي الكل من وقت ما بديت قصة غرامي بالكرة تعوّدت على الكفاح و استانست بيه على خاطر الوالدة علمتني أنّو طريق الأخلاقي يوصّل خير من الطريق القصير اللا اخلاقي

الي حققتو و الي مازلت بش نحققو الكل بإذن الله كان و سيكون و لن يكون إلّا بالطّرق الأخلاقية

كوّارجي انا ؛ لا نعمل سياسة و لا ابتزازات و لا علاقات بطرق مشبوهة.. يؤلمني برشا انها أوّل مرة في حياتي يتم إتّهامي بتهمة هكّا تكون على لسان واحد من النّاس الي ألهمتني في وقت من الأوقات اني نكون من هدّافي المنتخب .

ما نقول حتى شي بخلاف قوله تعالى :”يَٰٓأَيُّهَا ٱلَّذِينَ ءَامَنُوٓاْ إِن جَآءَكُمْ فَاسِقٌۢ بِنَبَإٍۢ فَتَبَيَّنُوٓاْ أَن تُصِيبُواْ قَوْمًۢا بِجَهَٰلَةٍۢ فَتُصْبِحُواْ عَلَىٰ مَا فَعَلْتُمْ نادِمِينَ”

بالنّسبة للأحبّاء شكرا على ثقتكم فيا و دفاعكم عليا و ما تخافوش هذا مش بش يضيّعلي تركيزي و مش بش نعطيه من طاقتي الموضوع …تو القانون ياخو مجراه .عيب و الله.

"زلزال في تونس".. الجزيري يفتح النار بعد اتهامات مشينة بسبب ضمه لكأس العالم - صورة

وأكدت مصادر مقربة من “الجزيري” أن اللاعب لن يكتفي بهذا البيان، ومن المقرر أن يقاضي اللاعب عصام جمعة بسبب تصريحاته.

وكان منتخب تونس قد تعادل أمام الدنمارك في لقاء الجولة الأولى من المجموعة قبل أن يتلقى هزيمة صعبة أمام استراليا بهدف وحيد في الجولة الثانية.

 

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة