اخبار الزمالك

شاهد هدف فوز الزمالك الرائع أمام المصري في كأس مصر-فيديو

فاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على المصري بنتيجه هدف مقابل لاشئ، في المباراة التي اقيمت اليوم السبت ضمن منافسات دور الثمانية لبطولة كأس مصر.

وبتلك النتيجة تأهل الزمالك الى دور قبل النهائي من بطولة كأس مصر وينتظر الفائز من مواجهة بيراميدز والبنك الأهلي في دور الـ8 من المسابقة.

جاءت بداية المباراة قوية وسريعة بين الفريقين، وفي الدقيقة 5 تألق محمد عواد وتصدى لتسديدة خطيرة من مروان حمدي، وضغط الزمالك على لاعبي المصري من أجل الوصول لمرمى محمود جاد وإحراز الهدف الأول.

تبادل الفريقان السيطرة على منطقة وسط الملعب دون أي خطورة على المرمى، وفي الدقيقة 30 توغل إمام عاشور داخل منطقة الجزاء وأرسل عرضية أرضية لم تجد من يتابعها لتضيع فرصة خطيرة للزمالك.

وفي الدقيقة 40 سدد حمزة المثلوثي بقوة من خارج منطقة الجزاء تصدى لها محمود جاد حارس مرمى المصري البورسعيدي، وبعدها كثف الزمالك ضغطه على الفريق البورسعيدي واستغل الأبيض الجانب الأيمن الذي يشغله عمر جابر وحمزة المثلوثي ويميل عليهما إمام عاشور.

وفي الدقيقة 42 حصل حمزة المثلوثي على ركلة حرة من الجانب الأيمن نفذها أحمد زيزو وتصدى لها محمود جاد، لتعود الكرة إلى محمد أشرف روقا الذي سدد بقوة من خارج منطقة الجزاء واصطدمت الكرة بحسام عبد المجيد وسكنت شباك محمود جاد إلا أن الحكم ألغى الهدف لوجود لاعب الزمالك في موقف متسلل.

واحتسب الحكم 3 دقائق إضافية لم تتغير فيها النتيجة لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين.

بدأ الشوط الثاني بضغط من جانب لاعبي الفريقين لفض الاشتباك ولاحت فرصتين خطيرتين للزمالك والمصري.

وواصل لاعبو الزمالك الضغط والاستحواذ وبالفعل نجح سيد عبدالله نيمار وترجم ذلك بهدف ولاأروع في الدقيقة58 من زمن المباراة ليتقدم للفارس الأييض.

وبعد هدف الزمالك حاول لاعبو المصري إحراز هدف والعودة للقاء وأتيحت له اكثر من فرصه وتعامل معها محمد عواد ودفاع الزمالك بكل كفاءه.

ومع الدقيقة77 تدخل اجواش باولى التغييرات بخروج يوسف أوباما ونزول يوسف أسامه نبيه.

واستمر تقدم الزمالك حتى الدقيقه 83 من زمن المباراة وضغط المصري بكل خطوطه على الفارس الابيض لادارك التعادل ومنعهم لاعبو القلعة البيضاء من ذلك.

وفي الدقيقة90 اجرى الزمالك تغييرين دفعة واحده بنزول عبد الله جمعه وسيف جعفر وخروج سيد عبد الله نيمار وإمام عاشور.

واحتسب الحكم 5 دقائق وقت بدل ضائع وانتهى اللقاء بفوز الزمالك.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة