اخبار الزمالكاخبار الكرة العالمية

“عيب”.. ميدو يفتح النار على منتقدي حازم إمام وڤيتوريا

فتح أحمد حسام ميدو مدرب الزمالك السابق، النار على منتقدي حازم إمام عضو مجلس إدارة إتحاد الكرة، وروي ڤيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر، وذلك على خلفية مباراة الفراعنة وبلجيكا.

وكان منتخب مصر قد حقق الفوز على بلجيكا، بهدفين مقابل هدف، ودياً، خلال المباراة التي أقيمت في الكويت.

وقال ميدو خلال تصريحات عبر برنامج “الريمونتادا” المذاع على قناة “المحور”: “حزين ومستاء من التقليل من فوز منتخب مصر على بلجيكا”.

وأضاف: “مباراة مصر (هتفوق) منتخب بلجيكا في كأس العالم، وسعيد بفوز الفراعنة، أرى أن فيتوريا هو النسخة المستحدثة لكيروش، هو من المدرسة الحديثة القادرة على الموازنة بين الهجوم والدفاع”.

وأردف: “غير متفاجئ من أداء منتخب مصر أمام بلجيكا مع فيتوريا، نمتلك مدربًا كبيرًا ولدينا لاعبين مميزين، قادرون على التواجد في كأس العالم 2026”.

وشدد ميدو: “منتخب مصر ليس له ضهر والجميع أصبح يهاجمه، (عيب)، عندما يكون هناك مسؤولي أندية ويهاجمون حازم إمام، ويتهمونه بأنه يتدخل في تشكيل منتخب مصر”.

وأختتم: “البعض كان يلوم على حازم أنه سلبي وغير مؤثر، وعندما حصل على الفرصة كاملة الناس يهاجمونه، أقول للذين يهاجمون حازم إمام (عيب)، وهو آخر شخص من الممكن أن يتدخل في عمل أحد، يتعرض لحملة شرسة جدًا والبعض يتمنى فشل منتخب مصر لأنه في رأيهم يمثل شخص حازم”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة