اخبار الكرة العالمية

كورتوا غاضباً بعد الهزيمه من مصر: سنخرج من دور المجموعات.. والهدف الثاني مخزِ لنا

علق تيبو كورتوا نجم نادي ريال مدريد الإسباني والمنتخب البلجيكي على الهزيمه أمام منتخب مصر ، مؤكداً أن الهدف الثاني الذي سجله تريزيجيه مخزِ للمنتخب البلجيكي .

وفاز منتخبنا الوطني على المنتخب البلجيكي بثنائيه مقابل هدف وحيد ، أحرز أهداف المباراه مصطفى محمد و تريزيجيه لمنتخبنا الوطني و لويس أوبندا للمنتخب البلجيكي.

وقال كورتوا في تصريحات لصحيفه “lesoir” : “لسنا بحاجة إلى لعب المباريات من أجل التحسن، الأمر يتعلق بالجانب التكتيكي، أنت تقوم بتحليل ذلك على الصور والتدريب”.

وواصل: “سيكون الأمر صعبًا إذا لم نلعب بشكل أفضل، فسيتم إقصاؤنا من دور المجموعات، إذا لعبنا بشكل أفضل فيمكننا أن نحظى بكأس عالم جيد، وإذا لم يكن الأمر كذلك، فهذا كل شيء”.

وأردف: “لا داعِ للقلق، لعبنا مباراة ودية خارج أرضنا ضد المصريين، لا أعرف ما إذا كانت هناك ركلة جزاء، لكن الأمر لم يكن سيئًا في الشوط الأول، لدينا أشياء يجب تحسينها، لقد أجبرونا على التراجع إلى الخلف 4-5 مرات، هذا شيء يجب تحسينه، ضد هولندا كان الأمر كذلك بالفعل، وهذا ما يؤلمنا”.

واتم: “بالنسبة للهدف كان أمر مخزِ بالنسبة لنا لأنه بسبب كرة مرتدة على أرضية سيئة، لا يجب حدوث ذلك بعد دقيقة واحدة من بداية الشوط الثاني، لم نلعب بشكل جيد حتى سجلنا هدفنا، ولكن لم نفعل ما يكفي لتسجيل هدف التعادل”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة