اخبار الزمالكاخبار الاهلي

مفاجآت.. شوبير يكشف كواليس اجتماع الخطيب في الأهلي بشأن تسديد غرامة كهربا لـ الزمالك!! فيديو

كشف الإعلامي أحمد شوبير عن كواليس اجتماع مجلس إدارة الأهلي بشأن ملف محمود عبد المنعم كهربا، وتسديد غرامة الزمالك المستحقة على اللاعب بحكم من الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”.

وقال شوبير عبر برنامجه الإذاعي صباح اليوم: “حتى أمس كل ما كان يتردد عن كهربا مجرد اجتهادات، لكن كان في خلفية مع بداية الموسم، إن محسن صالح رئيس لجنة التخطيط أخبر اللاعب بأنه لن يتواجد مع الفريق هذا الموسم”.

وتابع: “كهربا لجأ لـ سيد عبد الحفيظ المتعاطف معه، وشاء حظ كهربا إن يأتي مارسيل كولر، والأخير معه مساعد تونسي كان لاعبًا مع كهربا في سويسرا، وأشاد باللاعب، لذلك قال المدرب سأشاهده ثم أحكم عليه، وعندما تابعه قال عليه لاعب جيد وأحتاجه”.

وأضاف: “لكن كولر قال أنا أريده ولكن طبقًا لظروف النادي، بعد ذلك المسؤولين في الأهلي قالوا طالما المدرب يريده انتهى الأمر، ومن العيب نضحي باللاعب بهذا الشكل”.

اقرأ أيضًا | تقارير: الأهلي سيسدد نصف غرامة كهربا ومحامي النادي يتواصل مع الزمالك لهذا السبب!!

وواصل: “الأهلي ليس مُطالب بأي جنيه يدفعه في أزمة كهربا، والنادي مثله مثل كل الأندية يُعاني من أزمة مادية، ووصل النادي إلى شبه اتفاق بأن يمنح اللاعب جزء من أمواله ويعطوه سلفة من عقده، كل هذا كان يتردد والأهلي ليس فيه سيولة مادية”.

واستكمل: “الخطيب وصل من رحلة العلاج، وأمس كان أول اجتماع يتم فيه مناقشة ملف كهربا، وأخبروه إن المدرب مقتنع به، وأنه من الممكن صرف مستحقاته القديمة كجزء من حل المشكلة”.

واستطرد: “الذي يتحمل الغرامة هو اللاعب والنادي البرتغالي، ولكن الأخير (فلس)، والمحامي قال إن الغرامة على الطرفين واللاعب لن يتحملها كلها”.

واختتم: “لا توجد سيولة مادية في الأهلي، وعندما تتوفر سيدفعها النادي للاعب، ولكن لن يدفع 50 مليون جنيه”.

https://www.youtube.com/watch?v=kYPGlWrF8qk&ab_channel=AhmedShobier

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة