اخبار الكرة العالمية

وزير الرياضة يفجر مفاجأة بشأن مخالفات مباراة مصر وبلجيكا..وحقيقة إقالة اتحاد الكرة

تحدث الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة عن إمكانية إقالة اتحاد الكرة خلال الفترة المقبلة، مشيرًا إلي أن الوزارة اقتربت من حسم الأمر حول المخالفات المتعلقة بإقامة مباراة منتخب مصر أمام بلجيكا الأخيرة.

وتحدثت تقارير صحفية عن فتح وزارة الشباب والرياضة تحقيقات بشأن وجود عدد من المخالفات الإدارية المتعلقة بإقامة مباراة مصر وبلجيكا الودية الأخيرة التي جمعت الفريقين في دولة الكويت.

وقال صبحي” : “اتحاد الكرة الموجود حاليًا لا يمكن بشكل قانوني أن يتم إقالته ولكن هناك خطة عمل معه والجمعية العمومية هي صاحبة الحق في اختيار مجلس الإدارة وإقالة أي مجلس إدارة”

وأضاف “صبحي” في تصريحات لبرنامج “على مسؤوليتي” على قناة “صدى البلد” :”لا نملك تغيير لاتحاد كرة القدم في الفترة الحالية حتى عام 2024 إلا إذا قامت الجمعية العمومية غير العادية ولها مسبباتها وسنحترم قراراتها أيًا كانت”.

واستكمل: “لدينا مشروع كبير من أجل مستقبل الكرة المصرية حتى عام 2026، ووضعنا بعض الأهداف مع اتحاد الكرة حتى عام 2026 وتتضمن تصفيات كأس العالم ولا بد أن تتواجد مصر في نسخة المونديال القادمة والتخطيط بدأ من الآن بالإضافة إلى العمل على بطولة أمم أفريقيا 2025”.

وعن ما يحدث داخل اتحاد الكرة خاصة بشأن أزمة ودية مصر وبلجيكا، قائلًا: “وزارة الرياضة تتابع ما يحدث داخل اتحاد كرة القدم، واقتربنا من إعداد التقرير النهائي في ملف مباراة مصر وبلجيكا الودية”.

وفجر وزير الشباب والرياضة مفاجأة من خلال اعترافه بوجود عدد من الأخطاء التي ارتكبت في المباراة قائلا :”كل ما أقدر أقوله أن هناك بعض الأخطاء ونعمل على تلافيها في المباريات القادمة”.

 

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة