اخبار الزمالك

ياسر عبد الرؤوف يحسم الجدل بشأن هدف الزمالك الملغي.. ويحمل المسئوليه لكلاتنبرج

حسم ياسر عبد الرؤوف الخبير التحكيمي، الجدل بشأن هدف الزمالك الملغي بداعي التسلل في مباراة المصري اليوم، ضمن منافسات بطولة كأس مصر، وشدد ان مارك كلاتنبرج رئيس لجنة الحكام السبب لانه يمنح الحكام تعليمات مخالفه للقانون.

وقال ياسر عبد الرؤوف في تصريحات تليفزيونيه عبر قناة الزمالك:”بنتكلم على التعيبنات واسماء الحكام، وكلاتنبرج قال في حكام للدوري واخرين للكأس والبعض الاخر للدرجه الثانيه والثالثة”.

واضاف:” هناك معادله صعبه ممكن حكم لعب في الاسبوع الاول وقعد فتره طويله مفيش ماتشات رسميه، مثل عبد العزيز السيد محكمش من شهر، وحكم آخر مكنش موفق وقعد 30 يوم برده فايه الفرق بين المجيد والمخطئ”.

وشدد عبد الرؤوف:” مباراة الزمالك والمصري كبيرة، ونفاجئ ان عبدالعزيز السيد هو الحكم، و لم ياخذ مباراة يسخن فيها لانه من شهر لم يسند له اي لقاء، هو قدم مباراة جيده، ولكن الصح ان الحكم يكون رجله في الملعب، ولو كان اخطئ كنا هنحمل المسئوليه للجنه”.

وواصل:” اللجنة المشرفه علي الحكام بتقولهم بنحسب الوقع الضائع بالشكل ده، لما نقول ان في تعليمات ان في الانذار نهدى شويه وهو طلع قال في لعبه لا كان يستحق انذار تاني”.

واكمل:”ماقيل للحكام غير موجود في القانون، القانون بيقول في حاله لما مهاجم في موقف تسلل بحاسبه لو لعب اويتنافس مع المنافس او يتداخل مع حارس المرمى، ولكن رئيس اللجنه اختزلها للحكام ان لو المهاجم موجود في موقف تسلل ارفع الرايه حتى لولم يؤثر على الحارس او يتداخل”.

وزاد عبد الرؤوف: “لحظة التسديد امام عاشور متسلل ولكن لم يتداخل في الكرة، وبعدها اصبح هناك موقف جديد، حارس المرمى شايف الكرة كويس وحامل الرايه واقف غلط”.

واختتم:” امام عاشور لم يلمس الكرة ولم يؤثر علي حارس المرمى ولم يحد من قدرته على التعامل مع الكرة، فبالتالي هدف الزمالك صحيح، ولاداعي لرفع الرايه اوالغاءه من الڤار، ولكن ليس خطأهم بل بسبب تعليمات اللجنة، الهدف سليم، وماقيل للحكام غير موجود في القانون”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة