اخبار الكرة العالمية

أحمد الأحمر يخرج عن صمته ويرد بقوة على شائعات رفضه الانضمام لقائمة منتخب مصر في كأس العالم!! صورة

أوضح أحمد الأحمر أسطورة الزمالك ومنتخب مصر لكرة اليد، حقيقة ما تردد بشأن رفضه الانضمام إلى قائمة الفراعنة للمشاركة في كأس العالم 2023.

وكان الأحمر قد أعلن اعتزاله اللعب دوليًا، وترددت في الأيام الماضية تقارير تؤكد أن اتحاد كرة اليد يُحاول مع اللاعب التراجع عن قراره والمشاركة مع المنتخب الوطني، خاصة بعد إصابة يحيى خالد.

ومن المقرر أن تقام بطولة كأس العالم لكرة اليد 2023، في بولندا والسويد خلال الفترة من 11 إلى 29 يناير المقبل.

وكتب الأحمر عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “للتوضيح : ناس كتير كلمتني و معتقدين إننى لا ارغب فى الانضمام للمنتخب، و لكن بالعكس بعد إعلان الاتحاد إعتزالى الدولي كان معنديش مشاكل مع ده و الدنيا كانت تمام”.

اقرأ أيضًا | غياب نجم الزمالك.. باروندو يُعلن قائمة منتخب مصر لكرة اليد للمشاركة في دورة ودية استعدادًا لكأس العالم

وتابع: ” و لكن بعد اصابة زميلي يحيى خالد ( ربنا يشفيه بإذن الله و يرجع أحسن من الأول ) وتفاجأت بتصريحات اننى رفضت الانضمام للمنتخب و الحقيقة انه لم يتواصل معى احد من الاتحاد المصرى لكرة اليد من الأساس ، لاني بالتأكيد وقتها لم اكن اتردد ثواني لخدمة منتخب بلادى اللى من حقه عليا أكون متواجد حينما يحتاجون لى حتي وإن كان ذلك بعيد عن رغبتي في الفتره الحاليه”.

واختتم: “حبيت أوضح ده لأن محصلش كلام أصلا ، و بعيدا عن أى شئ أمنياتي أن منتخبنا المصرى لكرة اليد ، يقدم شئ مشرف فى بطولة كأس العالم و اللعيبه المتواجده عندها القدرة على أنها تشرفنا و كلنا فى ضهرهم و ندعمهم علشان يقدموا أفضل أداء فى البطولة”.

لا يتوفر وصف.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة