اخبار الزمالك

“أضعنا نقطتين من المباراة”.. تصريحات نارية لـ شوقي غريب بعد تعادل المقاولون أمام الزمالك

تحدث الكابتن شوقي غريب المدير الفني للمقاولون العرب عن تعادل فريقه أمام الزمالك في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم

وقال “غريب” :” لعبنا مباراة قوية أمام نادي الزمالك، السيطرة في الشوط الأول كانت لنادي المقاولون، وماستغناش الفرص في الشوط الأول ، لكن نادي الزمالك كان بيسجل في اي وقت لانه معاه لاعبين على أعلى مستوى”

وأشار :” كل تغيراتي اللي عملتها كانت بغرض تضييق الملعب على النادي الزمالك ، الناس بتشييد بأداء المقاولون العرب، و دي حاجة بتفرحني جدا ، و كنت عامل إعداد ذهني و نفسي للاعبين قبل مباراة الزمالك”.

وأضاف “غريب” في المؤتمر الصحفي للقاء:” أكتر وقت كان مقلق في المباراة كان آخر ٥ دقايق ، مستر فيريرا غير تكتيك اللعب آخر ٥ دقايق، و التعادل مايفيدش الزمالك في حاجة ، لكن التعادل يفيد المقاولون “.

وتابع :”الزمالك بيلعب على بطولة، المقاولون خسر نقطتين لأن كنا ممكن نكسب النهارده ، و نادي المقاولون العرب هو ثالث أكبر نادي في مصر تحقيقا للبطولات بعد الزمالك والأهلي”.

وتعادل فريق الزمالك مع المقاولون العرب بدون أهداف في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد عثمان أحمد عثمان في الجولة التاسعة لمسابقة الدوري المصري الممتاز، ليرفع الأبيض رصيده إلى 21 نقطة يحتل بها وصافة الدوري.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة