اخبار الاهلي

الخبير التحكيمي ياسر عبد الرؤوف يكشف عن مفاجئات مدويه بشأن ركله جزاء الأهلي أمام الجيش!!-فيديو

كشف الخبير التحكيمي ياسر عبد الرؤوف عن مفاجئات مدويه بشأن ركله الجزاء المحتسبه ضد نادي طلائع الجيش في المباراه الأخيره ضد النادي الأهلي.

وكان محمد عادل حكم المباراه قد احتسب ركله جزاء مثيره للجدل في المباراه الأخيره أمام طلائع الجيش ، خاصه في ظل عدم أخذ الكفايه من الوقت اثناء مراجعته للعبه أمام تقنيه الفيديو.

وقال عبد الرؤوف في تصريحات مع الإعلامي خالد الغندور:”مع احترامي لتحليل كل زملائي الخبراء لركله الجزاء الخاصه بالاهلي ولكن انا حابب اوضح اللعبه من بدايتها”.

وواصل :”اللعبه مركبه من ٣ اجزاء ، اول جزء خاص بالالتحام بين اكرم توفيق والحارس عمر رضوان ، الكوره كانت في الهواء ومسموح لعمر رضوان بمسك الكره بيده باعتباره حارس المرمى ، بينما المهاجم مسموح له بالالتحام بالرأس فقط ، ما حدث ان اكرم التحم بقدمه اليمنى مع رضوان ادى لسقوط الكره مما كان يستوجب خطأ لصالح عمر رضوان”.

وواصل :”طيب محمد عادل امر باستمرار اللعب ، الكره راحت بين سافيو وبين رضوان اللي القانون يكفله انه يدافع عن مرماه ، سافيو وصل للكره اولا ولعبها ولكنها ارتطمت بقدم عمر رضوان اللي رجليه الاتنين ثبتوا على الارض وبالتالي كان طبيعي يحدث احتكاك بين سافيو وعمر رضوان لان الاتنين بيتنافسوا على الكره ولم يحدث أي خطأ على رضوان أيضاً”.

وتابع :”هنا لازم اوضح نقطه هنفترض جدلاً ان محمد عادل ادى اتاحه فرصه ، هنا كان لازم يشير بيده باتاحه الفرصه ،ده نص القانون وده لم يحدث اذا محمد عادل رأي ان الكره ليس بها اخطاء ولم يعطي اتاحه فرصه من الاساس”.

وأتم :”الكره ذهبت لاحمد عبد القادر اللي حاول يراوغ عمر رضوان ورضوان وصل للكره اولا دون اي اخطاء وبالتالي لا وجود لركله الجزاء في الحالات الثلاث”.

شاهد |

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة