اخبار الزمالك

اللاعب غاضب وحزين!! شوبير يكشف كواليس استبعاد عبد الله السعيد من قائمة بيراميدز أمام الزمالك!! فيديو

كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن كواليس استبعاد عبد الله السعيد قائد بيراميدز، من قائمة اللاعبين المقرر لهم مواجهة الزمالك اليوم في الدوري المصري.

ومن المقرر أن يلتقي الزمالك مع بيراميدز، اليوم الأحد، في تمام السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الجولة السابعة من عمر المسابقة المحلية.

وقال شوبير في تصريحات عبر إذاعة “أون تايم سبورت”: “حاولت أن أعرف كواليس استبعاد عبد الله السعيد من قائمة مباراة بيراميدز في الدوري، وعلمت أن في المباراة الماضية لـ بيراميدز عبد الله السعيد خرج بديلًا وكان غاضبًا وحزينًا جدًا، لذلك أخذ حقيبته وترك الملعب”.

اقرأ أيضًا | مدرب الإسماعيلي السابق: الزمالك يُمكنه التتويج بالدوري للمرة الثالثة.. وهذا اللاعب غير مؤثر!!

وتابع: “هناك نظام معمول به في بيراميدز، بعدم ترك أي لاعب الملعب خلال المباراة، وهنا الجهاز الإداري طبق غرامة ربع مليون جنيه على عبد الله السعيد الذي غضب بشدة ولوح بورقة الرحيل، لكنه لم يطلب ذلك بشكل رسمي”.

وأضاف: “وكان القرار هو استبعاد عبد الله السعيد من قائمة مباراة الزمالك اليوم، رغم أنه لاعب مؤثر، ولكن يبقى السؤال، هل شمس عبد الله السعيد بدأت تغرب عن ناد بيراميدز؟”.

واختتم: “هناك رواية أخرى قيلت لي من داخل النادي عن سبب استبعاده من قائمة مباراة الزمالك، وهي أن تاكيس جونياس يُجري عملية التدوير بين اللاعبين في الفريق، وأن عبد الله سنه كبر والمدرب يريد ألا يضغط عليه ويريحه أكثر”.

https://www.youtube.com/watch?v=pIdcB6mwf0Y&ab_channel=AhmedShobier

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة