اخبار الزمالكاخبار الكرة العالمية

بعد لفتة شيكابالا الرائعة.. هاني رمزي يطلق مبادرة لدعم مستشفى57357 لسرطان الأطفال-صورة

أطلق هاني رمزي مدرب منتخب مصر الأوليمبي السابق، حملة عاجلة من أجل إنقاذ مستشفى 57357، وذلك بعد لفتة شيكابالا قائد وكابتن نادي الزمالك بالأمس، واحتفاله بهدفه في مرمى حرس الحدود، برفع “تيشرت” مكتوب عليه انقذوا مستشفى57357 لسرطان الأطفال.

واعلن مستشفى سرطان الأطفال 57357 عن اقترابه من غلق أبوابه في وجه الحالات من مرضى سرطان الأطفال بسبب نقص التبرعات وعدم وجود أموال داخل التوفير الأدوية والخدمات المطلوبة.

وطالب هاني رمزي لاعبي ونجوم كرة القدم في مصر بالقيام بدورهم المجتمعي وواجبهم تجاه مصر من أجل إنقاذ هؤلاء الأطفال الأبرياء.

وكتب هاني رمزي عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي” تويتر” :”الواجب المجتمعي للاعبي كره القدم، نظرآ للازمه التي تمر بها مستشفي ٥٧٣٥٧”.

واضاف:” أقترح حمله تبرع من كل أنديه الدوري الممتاز، علي مستوي أجهزه إداريه و فنيه ولاعبين بالتبرع للمستشفي بنسبه ١٠٪ من مرتباتهم لشهر ديسمبر، وانا اول المتبرعين”.

ويعاني مستشفى 57357 حالياً من أزمة مالية قوية نتيجة النقص الشديد في التبرعات والذي سيدفعه إلى عدم القدرة على استقبال حالات جديدة بعد 6 أشهر مقبلة، كما قام المستشفى بفك الوديعة الأخيرة لديه في الأيام القليلة الماضية.

بعد لفتة شيكابالا الرائعة.. هاني رمزي يطلق مبادرة لدعم مستشفى57357 لسرطان الأطفال-صورة

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة