اخبار الاهلي

رغم خطاب الفيفا.. محامي كهربا يفجر مفاجأة مدوية بشأن إيقاف اللاعب – فيديو

فجر علي عباس خبير اللوائح الدولية ومحامي كهربا مفاجآت كبيرة حول حقيقة إيقاف اللاعب من جديد بعد عدم تسديد الغرامة المقررة عليه لصالح نادي الزمالك

أرسل الإتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” خطاب رسمي إلى الإتحاد المصري لكرة القدم بشأن إيقاف لاعب النادي الأهلي الهارب محمود كهربا.

و جاء في الخطاب الرسمي المرسل من الفيفا للإتحاد المصري يفيد باستمرار إيقاف كهربا لحين سداد الغرامة الموقعة عليه لصالح نادي الزمالك.

وقال “عباس” :”تعجبت من ردود الأفعال اليوم والخطابات المرسلة من الفيفا، اللاعب موقف مؤقتًا لحين السداد، شيء عادي جدًا أن يتم مخاطبة الفيفا لتحديد فترة الإيقاف بالتاريخ، وفوجئت بأن الرد كان بنفس الصيغة”.

وأشار :”لا يوجد شيء اسمه تجديد تلقائي، وأنا تعجبت من تسريب الخطاب للإعلام، لأن الخطاب وصل لي ووصل للاتحاد المصري، وأنا لم أسربه”.

وأضاف “عباس” في تصريحات لبرنامج “ملعب أون” على قناة “أون تايم سبورت “:”اللاعب في 11 يناير تنتهي عقوبة اللاعب بالإيقاف بعد أن مرت 3 فترات قيد”.

وفجر “عباس” مفاجأة حول موعد مشاركة اللاعب في المباريات قائلا:” من يوم 12 يناير يحق للاعب المشاركة مع ناديه أو مع المنتخب، وهذا نص الخطاب المُرسل من الفيفا، لو الاتحاد المصري عنده مشكلة في قراءة الخطاب باللغة الإنجليزية فهذه مشكلتهم وليست مشكلتي”.

وتابع :”هناك طرفين في القضية، كهربا مُعاقب 6 أشهر، لكن هناك عقوبة أكبر على النادي البرتغالي وهو إيقاف النادي 3 فترات، لكن أولًا وأخيرًا الزمالك سيحصل على أمواله، والفيفا ليس لها دخل في مسألة تقسيط الغرامة الأمر يعود للاتفاق بين الزمالك وكهربا”.

وأوضح :”حاولنا مع نادي الزمالك تقسيط المبلغ ولكن لم نصل لحل، لأن دفع المبلغ مرة واحدة شيء ليس بالسهل، لو الطرف الثاني قبل بالتقسيط سنفعل وإذا لم نوافق سنرى ما في المستقبل”.

خاص | زمالك نيوز يكشف رد فعل مجلس مرتضى منصور من خطاب الفيفا بشأن كهربا

وأختتم “عباس” :”لا يوجد تواصل بيني وبين النادي الأهلي اطلاقًا”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة