اخبار الكرة العالمية

لأول مرة.. ڤيتوريا يرد على الإعلام الأهلاوي بشان تعيين أيمن عبدالعزيز

رد روي ڤيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر، على حملات الإعلام الأهلاوي بعد تعيين أيمن عبد العزيز لاعب الزمالك السابق، ضمن الجهاز الفني للفراعنه.

واجاب ڤيتوريا في تصريحات تليفزيونيه أثناء لقائه ببرنامج ملعب أون عبر قناة أون تايم سبورتس على سؤال كيف اخترت المساعد المصري:”لدينا 5 مساعدين في الجهاز نعمل دائما معًا منذ فترات طويلة نعرف أنفسنا جيدًا، وكنا نحتاج فرد مصري للتعاون معانا، وكان لدينا محمود محلل الأداء الذي عمل مع الاتحاد من قبل، واختارت الشخص الذي كنت أرى أنه يتوافق مع طريقة العمل الخاصة بنا”.

واضاف: “لدينا أيمن عبدالعزيز يملك شخصية جيدة وتأقلم معانا في الجهاز الفني، وفي المستقبل سيكون معنا عنصر جديد خاص بالفسيولوجيا وكان لابد من ضم عنصر مصري لترك بصمة للمصريين”.

وردا على سؤال هل رفضت بعض الأسماء المطروحة عليك؟ أجاب ڤيتوريا:” هذا لايهم الآن، الأسماء التي كانت مطروحة نتركها وطبيعي لن أضم شخص لا أعرفة جيدً، وكان لابد من توافر بعض المتطلبات ونحن خمسة أفراد يتحدثون البرتغالية وكنا نرغب في ضم شخص يريد التعلم ولديه التواضع ويفهم أننا خمسة أشخاص لايمكن أن يدخل أحد بينهم”.

وشدد:” تم اختيار الشخص المناسب بالنسبة لنا ولابد أن يكون تفاهم في المستوى الفني والكفاءة ولابد أن يكون هناك علاقة تقارب وثقة بين أفراد الجهاز الفني ويجب على الأفراد أن يتاقلموا مع طريقة العمل الخاصة بنا

وواصل: “الجزء الإداري في المنتخب؟، هذا الأمر يعتبر خارج الجهاز الفني لكنه عمل تشاركي وجماعي وكان من المهم ان نختار شخص معين ويجب أن تكون مرحلة من التعلم والتحسن وهي أمور مختلفة نسعى من خلالها توظيف شيء جديد، وكنا نسعى لتعيين شخص يملك القدرة على حب ما يفعل والاحترام لمن يعمل معه والالتزام مع الاتحاد في تمثيل المنتخب القوي وأي شخص لابد أن يعمل بهذه المبادئ”.

واختتم:” حتى الآن كل الأمور تسير بشكل جيدًا جدًا وأهم شيء نقيم فريق جيد، وليس بالضرورة امتلاك أفضل العناصر ولابد أن يكون الجهاز المساعد قابلين للتطور ومحبين للعمل مع المجموعة”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة