اخبار الاهلي

محمد عبد الجليل: نجم الأهلي يُعاني من الضغوط النفسية مع كولر!

أكـد محمد عبدالجليل نجم الأهلي السابق، أن لاعب الفريق يُعاني من ضغوط نفسية تحت قيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأحمر.

وقال في تصريحات عبر برنامج “بوكس تو بوكس” الذي يبث عبر شاشة قناة “ETC”: “حسين الشحات يعاني من الضغوط وشارك أمام غزل المحلة وهو ليس في قمة تركيزه، اقترح أن يتم تجديد عقده ومن ثم إعارته، فهو لاعب كبير ولكنه متأثر بالضغوط”.

وأضاف: “أنا اؤيد جميع طلبات كولر، وكذلك قرارات إدارة النادي الأهلي في تلبية مطالبه سواء في ملف الصفقات الجديدة أو الاحتفاظ باللاعبين”.

اقرأ أيضًا | رفض التقسيط!!.. تفاصيل جديدة في قضية كهربا مع الزمالك!!

وتابع: “الأداء تغير مع كولر، الفريق بدأ يضغط على الخصم بشكل قوي، وليس كما كان يحدث في وجود سواريش، بالإضافة إلى تطور مستويات لاعبين كثيرين منهم كريم فؤاد الذي لعب في مركز الجناح وظهر بمستوى مميز”.

وواصل: “محمد عبدالمنعم مدافع جيد ومن أفضل اللاعبين في مركز المساك داخل مصر، مع الونش وحجازي وبعدهم حسام عبدالمجيد مدافع الزمالك الشاب”.

واختتم: “أليو ديانج والسولية يقدموا مستوى قوي جدًا في وسط الملعب، ومعهم أكرم توفيق الذي يقاتل في الجبهة اليمني ولعب عليه اثنين من لاعبي غزل المحلة في المباراة السابقة لكنه نجح في اغلاق الجبهة تماما”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة