اخبار الزمالك

أبرز تصريحات مرتضى منصور بشأن حقيقة خناقة فيريرا وأسامه نبيه وايقاف أمين عمر ومؤامرة مباراة أسوان وصفقة مروان عطيه

أطلق المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك العديد من التصريحات الهامه بشأن حقيقة خلاف جيسفالدو فيريرا المدير الفني للفارس الأبيض مع أسامه نبيه المدرب العام الذي رحل عن الجهاز الفني بالامس، وكذلك حقيقة ضم مروان عطيه لاعب الاتحاد السكندري وايقاف الحكم أمين عمر.

وقال مرتضى منصور، في تصريحات تليفزيونية عبر فضائية الزمالك: “أسامه نبيه، يشعر أنه ليس له دورًا في الجهاز الفني، فيريرا، شخصيته قوية، وفي مدرب يسمح للجهاز المعاون بالوقوف على الخط، ومدرب أخر لا يسمح”

وأوضح: “لم يحدث أي خناقة بين أسامة نبيه وفيريرا، عقب مباراة أسوان، كل ما تردد في هذا الشأن لا أساس له من الصحة، أسامة نبيه، تواجد في مران الزمالك بالأمس، وذهب إلى فيريرا، (حضنه وباسه) وودعه في التدريب وقاله (أنا جايلي فرصه أكبر لتدريب نادي أخر)”.

وتابع مرتضى:” اسامة نبيه، تواصل معي وأكد لي أنه تلقى عرضًا لتولي تدريب أحد الأندية، لذلك يرغب في الرحيل عن الجهاز الفني للزمالك، من حق أسامة نبيه، يشوف فرصة أكبر له كمدير فني، سنتحدث مع فيريرا، عقب مباراة الداخلية، إذا كان يرغب في تعيين مدرب أخر بدلا من أسامة نبيه، أم سيستمر بجهاز المعاون الحالي”.

وعن مصير صفقة مروان عطية، لاعب خط وسط الاتحاد السكندري، قال: “ليس كل ما يعرف يقال ولا تعليق”.

وأردف مرتضى؛ “لن تروا وجه أمين عمر في مباراة أخرى للزمالك، وسيخضع للتحقيق غدًا واحتمالية إيقافه 500%، وأحمد شوبير خرب الرياضة المصرية، نشكر رابطة الأندية برئاسة أحمد دياب إذ تم الاتصال بخالد الدرندلي عضو وأمين عمر وطالبوه بحذف منشوره الأخير على فيسبوك وإلا سيتعرض للإيقاف”.

واستطرد: امين عمر كتبه بوست فيه كلمه بس، وهنا ممكن يكون لها معنين الاول ان العقوبات لاتعجبه ويراها قليله، والأخر اخرس انتم اتعاقبتوا”.

وزاد مرتضى:” اؤيد عقوبات رابطة الأندية بشأن ايقاف عدد من جماهير نادي الزمالك، لان ال1250 مشجع الذين تم منعهم لم يحضروا اي مباراة للفريق قبل مواجهة اسوان وهذا معناه وجود مؤامرة حقيره ضد الفارس الابيض”.

واستكمل:” أدعو جميع رموز الزمالك لحضور احتفالية الراعي الجديد بأحد الفنادق الكبري بالقاهرة فى الثامنة مساء الأحد المقبل، نظرا لضيق الوقت لن نتمكن من توجيه دعوات لجميع رموز الزمالك وبدوري أوجه لهم الدعوة من خلال قناة الزمالك الفضائية وجميع أعضاء مجلس الإدارة السابقين .

واختتم”اجتمعت مع اللاعبين بسبب الحجز على الأرصدة، كان لهم جزء من المستحقات وعلى يوم الأربعاء المقبل لا يوجد لاعب سيكون له مليم في الزمالك، لاعبو الزمالك رجال ولم يطلبوا مستحقاتهم واخذوا قرار بعدم الحديث عن أي مليم إلا بعد رفع الحجز عن أرصدة النادي”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة