اخبار الزمالك

أسوان يعلن رسمياً إنضمام أحمد بلحاج للزمالك ويكشف تفاصيل التعاقد !!

أعلن مجلس اداره نادي أسوان في بيان رسمي الموافقه على عرض الزمالك باستعاره نجم الفريق المغربي أحمد بلحاج لنهايه الموسم مع وجود بند بأحقيه الشراء في نهايه فتره الإعاره.

وكانت تقارير صحفيه قد أشارت بالأمس لاقتراب الزمالك من التعاقد مع أحمد بلحاج لاعب اسوان وأن الصفقه اصبحت قاب قوسين أو أدنى من الاكتمال لصالح الزمالك ، ليؤكد أسوان اليوم في بيان رسمي اتمام اجراءات الصفقه لصالح الزمالك.

إقرأ أيضاً | شوبير يحسمها ويعلن اقتراب صفقه الزمالك المنتظره من الإنضمام للفريق !! -صوره

وقال اسوان في بيانه :”يعلن مجلس إدارة نادى أسوان الرياضى برئاسة المستشار الدكتور الشافعى صالح أنه بعد مشاورات مع لجنة الكرة والمدير الفنى للفريق الأول وإستطلاع رغبة اللاعب أحمد بلحاج وبعد مفاوضات أجريت على مدار اليوميين الماضيين لدراسة العرض الرسمى المقدم من نادى الزمالك للحصول على خدمات اللاعب سعت إدارة نادى أسوان خلال المفاوضات الحصول على أفضل المزايا التعاقدية حفاظا على حقوق النادى”.

وتابع النادي في بيانه:” الموافقة على إعارة اللاعب/ أحمد بلحاج حتى نهاية الموسم 2022/2023 لنادى الزمالك طبقا للعرض الرسمى الوحيد الذى تلقاه نادى أسوان “.

وواصل :”لنادى الزمالك الحق فى تفعيل بند شراء اللاعب خلال إسبوعين من نهاية الموسم 2022/2023، ليصل إجمالى إتمام الإعارة والبيع 18 مليون جنية لصالح نادى أسوان “.

وأضاف البيان :” لنادى أسوان الحق فى الحصول على نسبة 15% من إعادة بيع أو إعارة اللاعب داخليا أو خارجيا بعد تفعيل بند بيع اللاعب فى الموسم الجديد “.

وأكمل :”يحق لنادى أسوان الحصول على مميزات وحوافز مالية طبقا لمشاركات اللاعب محليا وإفريقيا وعدد الأهداف التى يسجلها خلال مدة الإعارة “.

وشدد :” ويؤكد نادى أسوان بأن العرض الجدى والرسمى الوحيد الذى تلقاه اللاعب و وصل إدارة النادى كان من نادى الزمالك وتلقى النادى إتصالا من أحد الأندية بعرض لم يتجاوز 7 ملايين جنيه للبيع النهائى للاعب”.

وأتم :”ويشكر مجلس إدارة نادى أسوان الرياضى مجلس إدارة نادى الزمالك والمسئولين عن إدارة الكرة نظرا للصورة الحضارية التى خرجت بها المفاوضات معتزين بالفترة التى قضاها اللاعب أحمد بلحاج بين صفوف فريق أسوان والتى كانت نموذجا للإلتزام بإحترافية لاعب كرة القدم متمنين له التوفيق مستقبلا “.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة