اخبار الزمالكميديا الزمالك

ألفاظ +18.. مرتضى منصور يوضح سر أزمة فيريرا مع حكم الراية في مباراة أسوان – فيديو

كشف المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك مفاجاة تتعلق بتصرف سمير جمال حكم الراية في مباراة الفارس الأبيض أمام أسوان في بطولة الدوري.

وأشار مرتضى إلي أن مساعد الحكم تعدي على البرتغالي فيريرا بلفظ خارج خلال أحداث اللقاء.

وقال “مرتضى” :”قفلنا صفحة ماتش أسوان كان ممكن الزمالك يكسب لو اتحسب ضربات الجزاء”.

وأشار:”عايز أقول لاتحاد الكرة ووزير الشباب، ينفع حكم اللي بيجري بالعصاية على الخط يقول لـ فيريرا مش عاوز اسمع صوتك يا …. كلمة قذرة مقدرش أقولها”.

وأضاف “مرتضى” في فيديو نشرتة قناة “الزمالك”:”عمرك شوفت حد يشتم مدرب، علشان احنا في منظومة فاسدة اللي عينهم ساندهم”

وتابع :”حازم إمام فين واخد برستيج الزمالك مش المفروض يقول عيب، لكن انت تحت السرير مستخبي، ومن حقي اقول على الحكام ويعترض على اللي واخد المواقف من الزمالك”.

وتسبب حكم الراية في مباراة أسوان التي خسرها الفارس الأبيض بهدفين مقابل هدف وحيد، في أزمة عقب نهاية اللقاء بعد تعديه على أفراد الجهاز الفني للزمالك.

ومن جانبه سرد الإعلامي هاني حتحوت كواليس أزمة لاعبي الزمالك مع حكم الراية مشيرًا إلي إن مصدر باتحاد الكرة كشف أن سمير جمال الحكم المساعد كان يتحدث مع أمين عمر حكم الساحة في لقاء الزمالك وأسوان، وظن شيكابالا أن حامل الراية يقصد فيريرا وهو ما آثار غضب اللاعب الذي توجه للحديث مع سمير جمال ومعاتبته ثم توجه إلى أمين عمر يشكو له ما فعله الحكم المساعد.

هل يتم عقاب شيكابالا بسبب مباراة أسوان؟.. حتحوت يوضح الأمر!!

واضاف حتحوت خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج “الماتش” على قناة “صدى البلد”نقلًا عن مصدر باتحاد الكرة، قائلًا: “سمير جمال كان بيكلم أمين عمر في السماعة وبيشتمه قبل نهاية الماتش بدقائق قليلة وشيكابالا فكر إنه بيشتم فيريرا”

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة