اخبار الكرة العالمية

اتهامات بالفساد والمحسوبية.. وصلة هجوم نارية من فرج عامر ضد طارق العشري!! فيديو

فتح فرج عامر رئيس نادي سموحة النيران على طارق العشري المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، مُشددًا على أنه لن يستمر في منصبه عقب مواجهة بيراميدز القادمة في الدوري.

وقال فرج عامر في تصريحات لبرنامج “اللعيب” على “إم بي سي مصر”: “لن أقبل ببقاء طارق العشري في سموحة بعد مباراة بيراميدز، لأنه ليس عنده أدب الحديث، وارتكب مخالفات لأول مرة في تاريخ الكرة المصرية”.

وأضاف: “طارق العشري كلف نادي سموحة عشرات الملايين وضم 17 لاعب منهم 11 لا يعرفون كيف يلعبون كرة القدم، ثم وافق على رحيلهم، وأنا تقدمت ببلاغ للنائب العام ووزير الرياضة، الذي أقوله لا يقبل المناقشة”.

اقرأ أيضًا | فرج عامر يُجيب.. هل سيتقدم بشكوى في اتحاد الكرة ضد مشاركة الهارب كهربا مع الأهلي أمام سموحة؟!!

وأردف: “العشري جاء ومعه نجله في الجهاز الفني، الذي كنا قد رفضناه مدربًا في قطاع الناشئين بـ 5 ألاف جنيه، قام بتعيينه بـ 45 ألف جنيه”.

وتابع: “عندما عدت لرئاسة سموحة وجدت أن الجهاز الفني وطارق العشري استلف مئات الألاف من الجنيهات، وأوضاع لا يقبلها أحد، لعب 12 مباراة حصد 10 نقاط فقط، وسجل 4 أهداف ودخل مرماه 12، هل رأى المكسب إلا بعد أن عدت؟”.

واستطرد: “وبعد كل هذا يتطاول على رئيس النادي، (طالما سموحة مش عجبك بتستموت عليه ليه)، من الذي يقبل أن يأتي المدير الفني بجهاز معاون فيه صاحبه ونجله ونسيبه؟، ما هي خبرات نجله ليكون في جهاز سموحة؟”.

واختتم: “حتى لو فاز على بيراميدز سيرحل (لو انطبقت السما على الأرض) لن يستمر، والذي يسانده في مجلس الإدارة عليه أن يأتي به في مكتبه، وسأعقد مؤتمرًا صحفيًا لأكشف فيه كل شيء”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة