اخبار الزمالك

بمساعدة مرتضى منصور.. طارق العشري يفجر مفاجأة مدوية بشأن عودة شبانه للزمالك في يناير!!

فجر طارق العشري، المدير الفني لفريق سموحة،مفاجأة مدوية بشأن عودة محمود شبانه للزمالك وقطع اعارته للفريق السكندري، وشدد انه تواصل مع مرتضى منصور رئيس الفارس الأبيض شخصيا بشأن اللاعب.

وخسر سموحة من الأهلي بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما على ستاد القاهرة الدولي، في نصف نهائي الكأس

إقرأ ايضا.. لاعب الزمالك يدعم فيريرا بعد تصريحات مرتضى منصور-صورة

وقال العشري في المؤتمر الصحفي عقب لقاء سموحه والأهلي: “المبارة قُتلت في 7 دقائق بخطأين غير متوقعين من حراسة المرمى، أمام الأهلي تلعب على التفاصيل، الهدفان أثرا للغاية على معنويات الفريق، كنت أريد أن أخرج من الشوط الأول بأقل الخسائر، والشوط الثاني نقلل الفارق ولا نستقبل أهدافًا”.

وشدد: “هذه هي مباريات الكؤوس لو لم تحذر ستعاقب، أحيي اللاعبين على الشوط الثاني ونستعد بقوة لمباراة سيراميكا في الدوري، أنا مستمر مع سموحة، ولو أنا السبب في المشكلة سأرحل، وأحيي أعضاء مجلس الإدارة على تمسكهم بي، ولو استقلت لن أدرب”.

واردف العشري: “ظهر عدم تركيز الهاني سليمان لذلك قمت بتغييره، الفريق تأثر بالهدفين (ميدخلوش) في الهاني سليمان، وحظ سيئ له في مباراة اليوم”.

وواصل: “مع ضغط الأهلي كان ممكن السيناريو الخاص بنا يتم تنفيذه، لكن استقبلنا الأهداف بأخطاء حارس المرمى، ووارد أن يكون ليس في يومه، وهو أنقذ الفريق في أوقات سابقة، حسام حسن قائد ويتحسن ولم يحصل على فرصته مع الأهلي، وأحاول مساعدته”.

واشار: “زياد طارق تدرب معي منذ أسبوع فقط، ولم أراه بشكل كامل، فهو لاعب جيد لكن يحتاج الانسجام، وأيضا أنا أملك لاعبين في نفس مركزه يؤدون جيدًا، ولم يعرض علينا زياد طارق، ولم أوافق على رحيل خالد عبد الفتاح”.

واختتم:” لدي مشكلة أخرى أن محمود شبانة سيعود للزمالك وعقده يسمح بقطع الإعارة، أشكر مرتضى منصور رئيس الزمالك، لأنني تواصلت معه شخصيًا وطلبت أن يتواجد اللاعب لنهاية الموسم، لكنه قال لي سيستطلع رأي فيريرا في البداية، و مرتضى منصور شخص محترم و سهل في التعامل معه”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة