اخبار الزمالك

“حالة دلع وتراخي”.. حمادة عبداللطيف يصب غضبه على لاعبي الزمالك وفيريرا بعد الخسارة من بيراميدز

عبّر حمادة عبد اللطيف، نجم الزمالك الأسبق، عن حزنه لخسارة فريقه أمام بيراميدز، في الدور نصف النهائي من كأس مصر، ووداع البطولة التي يحمل لقبها.

وقال عبد اللطيف في تصريحات لقناة الزمالك: “الجميع حضر في الملعب ولم يأت لاعبو الزمالك وجهازهم الفني، مشيرًا إلى أنه بعد الهدف الأول كان يجب أن يسجل الفريق الهدف الثاني”.

واضاف:” الفريق لم يخلق فرصا وكان هناك غيابًا كبيرًا للإدارة الفنية في المباراة، وسط سوء أداء مستمر”.

وأردف عبد اللطيف:” الزمالك لم يقدم له ما يشفع للفوز باللقاء،بيراميدز كان هو الأفضل في اللقاء واستحق الفوز بينما استحق الزمالك الهزيمة، لم يوجد روح في ضربات الترجيح رغم شعور جماهير الزمالك وتخوفهم”.

إقرأ ايضا.. لاعب الزمالك الجديد يتحدث عن إنضمامه للملكي.. وهدفه الفترة المقبله

وشدد:” بنلعب بتكاسل وتراخي، هناك حالة من الدلع من بعض اللاعبين، لابد ان تعمل حساب جمهورك، في امور خطأ كثيرة ولا أحد بيتحمل المسئوليه، ولايوجد روح الموسم الماضي، المدير الفني لايتدخل ولا يوجد ادارة فنيه للمباريات”.

وواصل: “انا بكلم باحساس الجمهور، من يريد اللعب بالزمالك فاهلا به، لكن تيشرت الزمالك كبير جدا،اكيد مجلس الادارة سيجد حل لحالة الدلع، ريحونا وقولوا عاوزين ايه من بدايه الموسم وانتم كده”.

واختتم:” هذا درس قاسي جدا واتمنى ان نعي الدرس ونصحح اخطائنا، لابد من وقفه من مجلس الادارة انت ضيعت بطولة وسهل تفوز لكن هتكسب وانت كسلان ومتراخي؟ ولايوجد إحساس بقيمة قميص الزمالك”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة