اخبار الزمالك

رسالة ناريه من مرتضى منصور للاعبي الزمالك والجماهير بعد تولي أسامة نبيه تدريب الفريق!! -فيديو

وجه المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، رساله ناريه للاعبي الفريق الأول لكرة القدم وكذلك الجماهير بشأن الجهاز الفني الجديد بقيادة أسامة نبيه.

وقال مرتضى منصور في فيديو تم بثه عبر قناة، الزمالك”: أسامة نبيه لم يتأمر على أحد، والبعض تحدث أنه لا يملك شهادة تدريبية لقيادة الزمالك في أفريقيا، هذا غير صحيح، ويمكنه قيادة الزمالك في المباريات الإفريقية بشكل طبيعي.

واضاف: أسامة نبيه ليس أحد رجال ممدوح عباس الأوفياء، نبيه أحد رجال الزمالك الأوفياء، جهاز الزمالك الحالي “يتعصر الزمالك”،

وشدد مرتضى:” البعض كان لا يعجبه فيريرا ورحل، لا يعجبهم محمود علاء وأوباما ورحلوا، ولا يعجبهم مرتضى منصور لكنه لن يرحل، نادي الزمالك أنتقل معي نقلة أخرى، أنسوا قصة رحيل رئيس النادي ولا أحد يستطيع رحيلنا إلا بإرادة الله أو إرادتنا.

واردف: من يقول أنني دمرت النادي، دمرته بـ14 بطولة، و20 بطولة للألعاب الأخرى، والبدأ في بناء فرع وستاد النادي بإكتوبر، والفوز بقضايا محلات النادي.
الجمهور العظيم المساند فوق رأي.

وواصل مرتضى: الجهاز الفني للزمالك به عدة عناصر مميزة، أسامة نبيه وأحمد عبد المقصود وحسين ياسر.. وإسماعيل يوسف الذي قيل عنه أنه تآمر، لم يلحق من الأساس ليفعل ذلك، لقد عمل مع فيريرا في 2014-2015،ما قيل عن تيجانا عيب.

واكمل: من يتأمرون على الزمالك حسين لبيب وكمال درويش، بسبب “الغل والحقد” على فريق الكرة، كنتم تحصلون على 5 جنيهات من الألعاب الأخرى.. ولاعبي فريق الكرة يحصلون على 1000 جنية، لذلك هناك حقد على فريق الكرة منذ عدة سنوات.

ووجه حديثه للاعبين: لكم عندي المساندة، لا تنشغلوا بالسحر الأسود، أقرأوا سورة البقرة للتحصين من السحر.. يجب أن يعلموا أن بإرادة الله يستطيعوا الفوز والتغلب على السحر والشعوذة.

واستطرد مرتضى: اللاعب الذي لا يريد اللعب في الزمالك ويروا أنفسهم أكبر من النادي، أجلب عرض وأرحل لن تكونوا أغلى من طارق حامد وبن شرقي.

واكد: أنتم تحصلون على ملايين لتسعدوا الملايين، أنتم لستم موظفين، تحصلون على الملايين .
لم يعد لكم حجة، البعض قام بالشكوى ضد فيريرا بأنهم لا يلعبون في أماكنهم.

واوضح مرتضى: الأن جاء أسامة نبيه لتصحيح ما كان يحدث، نبيه لن يكرر ما كان يحدث لا يلدغ من الجحر مرتين، أمير مرتضى هو المتحدث الرسمي وحلقة الوصل بين الفريق وإدارة النادي.

واختتم: اللاعبين سيحصلوا على مستحقاتهم، ولن يتعرض أي لاعب للإيقاف لكن الغير ملتزم سيتم توقيع عقوبات مالية مغلظة عليه وفق اللائحة، طالما نمتلك إرادة النصر والملايين من الجماهير المحترمة، نستطيع التعويض، أبذل كل جهد ويتبقى توفيق الله.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة