اخبار الكرة العالمية

رسميًا.. بيراميدز يوجه الشكر لـ تاكيس جونياس.. وهؤلاء أبرز المرشحين لخلافته – صورة

وجه نادي بيراميدز الشكر للمدير الفني اليوناني تاكيس جونياس، وجهازه الأجنبي المعاون، على الفترة التي قضاها في مهمة قيادة فريق الكرة خلال الفترة الماضية.

وأتمت الإدارة التنفيذية لنادي بيراميدز إجراءات فسخ التعاقد مع تاكيس جونياس بالتراضي لتنتهي مهمته مع النادي، مع خالص التمنيات له ولجهازه الفني بالتوفيق في المرحلة المقبلة.

رسميًا.. بيراميدز يوجه الشكر لـ تاكيس جونياس.. وهؤلاء أبرز المرشحين لخلافته - صورة

وأشارت تقارير صحفية خلال الساعات الماضية أن هناك بعض الأسماء المرشحة لخلافة تاكيس جونياس بتدريب بيراميدز وأبرزهم البرتغالي جيمي باتشيكو والتونسي معين الشعباني وحسين عموتة مدرب الوداد السابق.

ومن جانبه كشف حازم فتوح وكيل الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الاتفاق السعودي حقيقة اقترابه من تولي تدريب نادي بيراميدز وخلافة تاكيس جونياس الذي أصبح على أعتاب الرحيل من الفريق السماوي.

وأكد وكيل باتريس كارتيرون استمراره مع الاتفاق السعودي مؤكدا أن كل ما ينشر حول اقتراب باتريس كارتيرون من تدريب نادي بيراميدز، غير صحيح على الإطلاق.

وأضاف “باتريس كارتيرون مرتبط بعقد مع الاتفاق، فكيف سيدرب بيراميدز والتعاقد ينتهي بنهاية الموسم الحالي، والمدرب الفرنسي يحترم العقود”.

وفاز النادي الأهلي أمام نادي بيراميدز بثلاثية مقابل لا شيء في المباراة التي جمعتهما على ملعب استاد القاهرة الدولي، ضمن الجولة الـ11 من الدوري المصري.

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة