اخبار الزمالك

“كان في حضنك مجددتش ليه ” .. حسين السيد يفتح النار على اداره الزمالك بسبب إمام عاشور !!

فتح حسين السيد عضو اللجنه المؤقته لاداره الزمالك السابقه النار على اداره الزمالك الحاليه برئاسه المستشار مرتضى منصور والمشرف العام على الكره أمير مرتضى منصور بسبب اقتراب رحيل إمام عاشور عن صفوف الفريق.

وكان المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك قد أعلن عن وجود عرض من نادي ميتلاند الدنماركي للحصول على خدمات امام عاشور بصفه نهائيه مقابل مبلغ مالي قدره ثلاثه ملايين دولار.

وكان المستشار مرتضى منصور قد أعطى إمام عاشور مهله للتفكير في قبول العرض الدنماركي او البقاء رفقه الزمالك مع تمديد عقده وتعديله بما يناسب قيمته الفنيه .

من جانبه أكد إمام عاشور خلال تصريحاته عبر قناه الزمالك على رغبته في خوض تجربه الإحتراف الخارجي متمنياً من المستشار مرتضى منصور أن يقبل العرض ويسمح له بالرحيل لصفوف الفريق الدنماركي .

وقال حسين السيد في تصريحات تلفزيونية عبر قناه تن :”الاستاذ امير مرتضى منصور قال في تصريحات مع الزميل ابراهيم فايق انه تعمد عدم توثيق عقد امام عاشور وعبد الله جمعه يعني كان على علم بالعقود ولم يقم بتوثيقها” .

وواصل :”الاستاذ امير مرتضى منصور قام بتوثيق عقد عبد الله جمعه ولم يوثق امام عاشور ، السؤال هنا لماذا امام عاشور بالذات لم يتم توثيق عقده ؟ “.

وتابع :”بنود عقد امام عاشور هي هي نفسها بنود عقد عبد الله جمعه فلماذا لم يتم التوثيق ؟ “.

وأكمل :”انت معرفتش تجدد لامام عاشور وانت عندك سنتين وشهرين كاملين من بعد رحيل اللجان ، يبقى احنا يتعملنا تماثيل لاننا جددنا للاعبين وعملنا تعديل عقود للناشئين ، كنا ممكن نقول ليه نوجع دماغنا احنا كده كده ماشيين ، اللاعب كان قاعد في حضنك سنتين مجددتش ليه ؟”.

وأتم: ” كان هدفنا الحفاظ على استمرار اللاعبين مقل عبدالله جمعه وزيزو والونش أمام عاشور ونجحنا في في عمل عقود ل ٩ لاعبين كمستقبل للنادي نجحنا في الحفاظ على قوام الفريق الأساسي “.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة