اخبار الزمالك

مدرب سابق للملكي.. شوبير يفجر مفاجأة مدوية حول بديل فيريرا في الزمالك

كشف الإعلامي أحمد شوبير كواليس الاجتماع الخاص بمجلس إدارة نادي الزمالك من أجل حسم موقف البرتغالي فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك.

وفجر شوبير مفاجأة من العيار الثقيل حول الاسم المقترح لتدريب القلعة البيضاء في حال رحيل فيريرا مشيرًا إلي أن أحد أعضاء مجلس إدارة نادي الزمالك اقترح البرتغالي باتشيكو المدير الفني لفريق بيراميدز

وقال “شوبير” :”رئيس نادي الزمالك دعا إلى جلسة عاجلة وكان القرار إقالة فيريرا، وأمير مرتضى منصور هو من طلب الهدوء والصبر على فيريرا وكان هذا بالأمس”.

وأشار :”اليوم عقد مجلس الزمالك جلسة مطولة وكان الإجماع هو القرار برحيل فيريرا، وكان هناك صوت وحيد إعطاء فيريرا فرصة الثلاث مواجهات القادمةخاصة أن الشرط الجزائي في عقد فيريرا يفوق الـ 500 ألف دولار”.

وأضاف “شوبير” خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج “ملعب أون” على قناة “أون تايم سبورت” :”تم تفويض الكابتن جمال عبدالحميد وخالد لطيف للتفاوض مع فيريرا، وفيريرا عنيد ومش محتاج فلوس أو أي حاجة ومش بيطلب غير احترام شغلة”.

وأوضح “شوبير” :” كان هناك اقتراح لـ خالد جلال لتولى مسؤلية الفريق، لكن تم الإجماع على اسم أسامة نبيه، وفي حال رحيل فيريرا سيكون أسامه نبيه هو مدرب الفريق لنهاية الموسم بصفة مؤقتة”.

وفجر “شوبير” مفاجأة مدوية بخصوص المقترحات الخاصة بمدرب الزمالك الجديد قائلا:”أحد أعضاء مجلس إدارة الزمالك طرح اسم باتشيكو للعودة إلى الزمالك، وقال “هو حبيبي وأنا أقدر أجيبه”، وعقد المدرب ينتهي مع بيراميدز بنهاية الموسم، ولكنه يعيش أجواء جميلة في بيراميدز”.

خاص”زمالك نيوز” يكشف موقف فيريرا من تصريحات مرتضى منصور.. غضب مكبوت وموقفه من كتابة الفصل الأخير مع الزمالك

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة